وفاة الشاب الذي تم طعنه بسكين ليلة رأس السنة بالناظور

وفاة الشاب الذي تم طعنه بسكين ليلة رأس السنة بالناظور
ك.ض)، القاطن بمدينة زايو، والذي تم الاعتداء عليه بالطعن ليلة رأس السنة، بعد جلسة خمرية بمنطقة الدويرية.

وكان الضحية يرقد بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، حيث كان في قسم الإنعاش، خاضعا للتنفس الاصطناعي. ولم تفلح تدخلات الأطباء في إنقاذه.Advertisement

وتلقى الشاب ضربة بالسكين على مستوى الصدر، بعدما كان رفقة أصدقائه بمنطقة الدويرية قرب العروي، ليتم نقله صوب زايو ومنه نحو مستشفى القرب ثم المستشفى الإقليمي بعد ذلك.

وبحسب ما ذكرته مصادرنا حول ما جرى في تلك الليلة، فإن أربعة شبان يقطنون بكل من حي بوزوف وحي قراقشة أخذوا سيارتهم وتوجهوا نحو “الدويرية” حيث شرعوا هناك في مقارعة كؤوس الخمر ليلة رأس السنة الميلادية.

بعد ذلك نشب بين اثنين خلاف تحول إلى عراك بالأيدي بينهما، استل على إثره أحدهما سكينا ليوجه به ضربة لخصمه على مستوى الصدر أسقطته أرضا.

بعد ذلك فر الجاني نحو وجهة غير معلومة، فيما عمد شابيْن آخرين إلى نقل الضحية على متن السيارة نحو زايو، وتحديدا أمام مقر الوقاية المدنية، هذه الأخيرة وبعد معاينة الشخص في حالة جد خطيرة تم إبلاغ مفوضية الأمن التي حلت بعين المكان.

وعقب نقل الضحية صوب المستشفى شرعت عناصر الأمن في البحث عن الجاني أو الجناة، لتلقي القبض بعد عملية تمشيط واسعة على الشخصيْن اللذيْن استقدما الضحية إلى زايو، باعتبارهما مشاركين في الجلسة الخمرية، كما أن اعتقالهما مَكَّنَ من تحديد هوية الجاني.

وبعد يوم واحد، وإثر عملية بحث واسعة، تمكنت عناصر الأمن التابعة لمفوضية زايو من اعتقال الجاني، حيث يوجد الثلاثة رهن الاعتقال، في أفق عرضهم على أنظار المحكمة.

6 يناير 2022
مصدر : ariffino.net.