رئيس جماعة رأس الماء يلغي جميع تفويضات النائب الثاني

رئيس جماعة رأس الماء يلغي جميع تفويضات النائب الثاني
قام رئيس جماعة رأس الماء بإقليم الناظور، بإلغاء جميع التفويضات الممنوحة للنائب الثاني لرئيس المجلس، وذلك تنفيذا لمراسلة صادرة عن عامل إقليم الناظور.

ويتعلق الأمر بعبد الرحيم السارح، الذي أصدرت محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط، يوم الاثنين 27 دجنبر الماضي، حكمها القاضي بعزله من عضوية مجلس جماعة رأس الماء، السابق، بإقليم الناظور.

وحاولت "ناظور سيتي" الاتصال بالنائب الثاني لرئيس جماعة رأس الماء، للتعليق على قرار سحب التفويضات، غير أن المحاولة باءت بالفشل.

وكما لم يستن ل"ناظور سيتي"، أخذ تصريح من قبل رئيس جماعة رأس الماء، للكشف عن المعطيات الدقيقة المتعلقة بقرار إلغاء جميع التفويضات من نائبه الثاني.

ومن جانب آخر، كان عامل إقليم الناظور، قد رفض ترشح عبد الرحيم للولاية الحالية، إلا أن هذا الأخير رفع دعوى إستعجالية ضد قرار عامل الإقليم لدى محكمة وجدة، التي حكمت لصالح السارح.

وقد استندت محكمة وجدة في ذلك إلى عدم وجود حكم نهائي يقضي بعزل عبد الرحيم السارح من مجلس جماعة رأس الماء.

ويشار إلى أن للنائب الأول السابق وهو كذلك النائب الثاني الحالي عدة قضايا أخرى معروضة أمام المحاكم، منها ما يتعلق بمنازعات إنتخابية على صندوق الدائرة .

ويحضى موضوع إلغاء التفويضات باهتمام كبير من قبل ساكنة رأس الماء، إذ أشادوا بهذا القرار، بدعوى أن هناك مافيا العقار هم المتضررون من القرارات الصادرة عن رئيس جماعة رأس الماء.

الاربعاء 5 يناير - 00:38
مصدر : nadorcity.com.