كريم الركراكي رئيس نهضة شباب سلوان ينوه بمجهودات جمال الحمزاوي و نوابه بمجلس سلوان

كريم الركراكي رئيس نهضة شباب سلوان ينوه بمجهودات جمال الحمزاوي و نوابه بمجلس سلوان
استقبل رئيس المجلس الجماعي لمدينة سلوان  السيد جمال الحمزاوي ،عصر اليوم الاثنين 03 يناير الجاري  بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة ،رئيس فريق نهضة شباب سلوان  ،بحضور نواب الرئيس .

وتمحور اللقاء حول الوضع التقني والمالي للفريق،حيث قدم رئيس كريم الركراكي  ملخصا عن مشوار الفريق بمختلف فئاته ،مؤكدا استعداد اللاعبين والجماهير من اجل المضي قدما لتحقيق نتائج اجابية في مرحلة الإياب،كما قدم مختصر عن الوضع المالي،خاصة الشق المتعلق بالمصاريف.

وفي كلمته،رحب رئيس المجلس الجماعي جمال حمزاوي بالسيد كريم الركراكي ومرافقيه ،مشيدا بالتضحيات الجسام التي قدمها ،و مثمنا المجهودات التي يقوم بها كل الطاقم بتمثيل المدينة أحسن تمثيل.حيث قال ،أن الأهم هو اللعب بإسم سلوان  وتمثيلها أحسن تمثيل،خاصة وأن المدينة عرفت قفزة نوعية على مستوى الرياضة باسم نهضة شباب سلوان ،مؤكدا على ان هدفه سيكون دعم الفريق و السهر على تطوير البنيةالتحتية لملعب سلوان والاشتغال مع المؤسسات لتعشيبه. وكذا احداث  ملاعب القرب .وأضاف الرئيس في السياق ذاته ،أن شغله الشاغل مع المكتب المسير للجماعة  هو الاهتمام بالشان الرياضي بالمدينة وتوفير كل الوسائل المالية واللوجستيكية ،سواء من خلال تخصيص منح من ميزانية الجماعة أو جلب مبالغ أخرى في إطار العلاقات مع المستثمرين والشركاء الذين يعملون في الدائرة.

وأكد رئيس المجلس،أن دعم الفريق وتمويله هي مسؤولية الجميع ،جماعة ومستمرين وخواص،ولا علاقة الامر بالسياسة او بالصراعات الانتخابية، كما تدعي بعض الجهات ،فالانتخابات لها زمانها ومكانها،ومن يحاول خلط الامور ،فإنما بذلك،بشوش على الفريق وقد يتسبب في حرمان المدينة من تحقيق الحلم،الذي طالما حلمنا به جميعا،ألا هو فريق قوي منافس .

وفي نفس السياق شكر الركراكي رئيس المجلس وفريقه بالمجلس ،معتبرا ان اللقاء كان رياضيا بشعار المحبة و خدمة الصالح العام .واضاف قائلا :”احسست اليوم بانني لست وحيدا ”Advertisement

3 يناير 2022

مصدر : ariffino.net.