جمعية محمد علي للملاكمة تنجح في تنظيم تظاهرة النزالات التمهيدية للبطولات الوطنية+فيديو

جمعية محمد علي للملاكمة تنجح في تنظيم تظاهرة النزالات  التمهيدية للبطولات الوطنية+فيديو
نجحت جمعية محمد علي للملاكمة  في تنظيم أول بطولة بمميزات إحترافية في رياضة الملاكمة في زمن الكورونا وبإحترام كبير للاجراءات الاحترازية بقاعة المركز السوسيو تربوي لعراصي عصر اليوم السبت 01يناير الجاري ،بمشاركة اندية منظوية تحت لواء الجامعة الملكية عصبة بركان -الناظور -السعيدية.

وكانت جمعية محمد علي  التي يراسها البطل نجميم العبدلاوي إلى جانب فريقه الريلضي المحترف، قد وضعت جل الإمكانيات المادية و البشرية لإنجاح التظاهرة التي تم إدراجها في سلسلة الانشطة المميزة مع بداية سنة 2022 ، والتي عرفت حظور مجموعة من الابطال بالإقليم في مختلف رياضات فنون القتال.

وفي تعليقه على نجاح التظاهرة قال نجيم العبدلاوي في تصريح خص به “اريفينو” أن الإمكانيات المادية و البشرية التي سخرت كان الهدف منها هو إعطاء قيمة اكبر للملاكمة و الملاكمين الناظوريين على غرار باقي ملاكمي مدن المملكة، مضيفا أن الملاكمين بالناظور  يستحقون تظاهرات على مستوى عال من التنظيم إحتراما للكفاءات التي يتميزون بها.

هذا وشد أبطال الجمعية الرحال صبيحة اليوم الاحد ،نحو مدينة عاصمة الليمون بركان للمشاركة في الدوري الجهوي ،والمساهمة في تشريف الناظور في المحافل الجهوية والوطنية.

2 يناير 2022

مصدر : ariffino.net.