الزلزولي يفضل اللعب مع إسبانيا عوض المغرب

الزلزولي يفضل اللعب مع إسبانيا عوض المغرب
في موقف مناقض للذي أبان عنه قبل أيام، رفض الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي تمثيل المنتخب الوطني في بطولة كأس إفريقيا كان 2022 التي ستقام في الكاميرون.

وراسل جناح نادي برشلونة الإسباني، عبد الصمد الزلزولي، الجامعة الملكية المغربية، للإعلان عن رفضه الانضمام للمنتخب المغربي، مؤكدا وفقا لمصادر متطابقة أنه يفضل تمثيل منتخب اسبانيا.

وأضافت صحف اسبانية، أن الدولي المغربي، يرفض المشاركة في كان 2022 مع المغرب، بحثا عن مكان له في منتخب إسبانيا الذي تنتظره عدد من البطولات القارية والدولية أيضا.

وتبقى التقارير الصحفية، غير رسمية إلى حدود اللحظة، وذلك في انتظار ما ستشكف عنه الساعات القادمة، لاسيما بعدما أكد الزلزولي في وقت سابق عبر حسابه الشخصي على موقع للتواصل الاجتماعي أنه لاعب للمنتخب الوطني المغربي.

وحصل الزلزولي، 20 عاما، على الجنسية الاسبانية مؤخرا، الأمر الذي جعله يتراجع عن حمل قميص الأسود وذلك بحثا عن فرصة الانضمام لمنتخب البلد الذي يقيم به.

وكشفت تقارير الإعلام الإسباني، عن رغبة الدولي المغربي في مواصلة اللعب مع فريقه برشلونة خلال شهر فبراير، لكونه سيفقد مكانه إذا سافر مع أسود الأطلس إلى الكاميرون.

ومن المرتقب، أن تقام بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون خلال الفترة الممتدة ما بين التاسع من يناير والسادس من فبراير 2022.

ويأتي هذا المستجد، بعدما عبر عبد الصمد للزلزولي، عن إمكانية رفضه اللعب مع المنتخب المغربي خلال كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، عبر صفحته الشخصية بموقع انستغرام.

وأضاف في ملفه على الانستغرام معلومة "لاعب بالمنتخب المغربي" الإشارة التي اعتبرها الكثير من المتتبعين حاسمة للجدل الذي أثير حوله، وإعلانه عزمه المشاركة ضمن لائحة المنتخب الوطني المغربي في كأس الكاميرون.

وحسب "سبورت" الاسبانية، فالزلزولي يعتبر من أكبر الرهانات حاليا بالنسبة لنادي برشلونة، كما يعتبر الورقة الرابحة كلاعب أو كاستثمار رياضي.

وكان اللاعب قد تعاقد مع برشلونة لثلاث سنوات، مع إمكانية تمديد العقد لسنتين إضافيتين، ما يظهر الثقة الكبيرة التي اولتها إدارة برشلونة في إمكانيات اللاعب ومهاراته.

الجمعة 31 ديسمبر - 14:35
مصدر : nadorcity.com.