جمعية أبطال نوميديا تنظم العرس الرياضي الثاني لرياضة الكيك-طاي بوكسينغ

جمعية أبطال نوميديا تنظم العرس الرياضي الثاني لرياضة الكيك-طاي بوكسينغ
احتضنت قاعة جمعية أبطال نوميديا للرياضة مساء أمس الاحد 26 دجنبر الجاري، فعاليات "العرس الرياضي لرياضة الكيك-طاي بوكسينغ" في دورته الثانية 2021، والمنظم من طرف جمعية أبطال نوميديا للرياضة وتحت اشراف عصبة الريف للرياضة الكيك بوكسينغ والرياضات المماثلة.

وقد افتتح الحفل الرياضي بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وفي جو بهيج مفعم بالفرح والسرور، وتحت انظار الحكام تم إعطاء انطلاقة النزالات وقد شهدت اللقاءات المبرمجة في التظاهرة أطوارا شيقة في مختلف الأوزان.

ولقيت العروض الفنية التي تخلّلها عشرون نزالا رسميا في جميع الفئات، استحسان المدعوين والحضور، كما تجسَّد ذلك من خلال الروح الرياضية العالية التي تحلى بها المشاركون.

وتمَّ توزيع الجوائز على المشاركين، تقديرا وتشجيعا للمجهودات التي بذلوها، كما تخلل الحفلَ تقديمُ شواهد تكريمية لبعض الوجوه الداعمة للرياضة والرياضيين ماديا ومعنويا، سواء من قريب أو بعيد، ومن أبرزها كل من سليمان أزواغ، محمد بلكاسم، ادريس الشاوش، عبد القادر الرحموني، يوسف زائد.

هذا وتم تكريم البطلة الصاعدة المتألقة (كوثر بعراب) على مسارها الرياضي الحافل بالعطاء، والمشرف لمدينة الناظور، كما حظي هذا النشاط الرياضي بتغطية إعلامية استحسنها المنظمون.

واختتم الحفل بحفل عشاء على شرف الحضور، حيث عبَّر المدرب كريم الجدواي في كلمة له، عن شكره لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح فعاليات هذا العرس الرياضي من خلال توفير الدعم المادي والمعنوي، أو من خلال المساهمة في تنظيم فقراته.

ويعتبر النشاط، نسخة ثانية للدورة الأولى التي نظمتها نفس الجمعية، حيث سبق و أن قوبلت بنفس الاستحسان والنجاح

الاربعاء 29 ديسمبر - 23:28



مصدر : nadorcity.com.