خاليلوزيتش يستدعي لاعبين جدد للانضمام إلى قائمة الأسود

خاليلوزيتش يستدعي لاعبين جدد للانضمام إلى قائمة الأسود
في إطار تعزيز المنتخب الوطني، وجّه المدلاب المغلابي وحيد خاليلوزيتش، الدعوة إلى ثلاثة لاعبين جدد للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة في الكاميرون.

ويتعلق الأمر بكل من بدر بنون ومحمد الشيبي وسفيان رحيمي، ومن المنتظر أن يلتحق الثلاثي المذكور بمعسكر المنتخب المغربي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

ويشار إلى أن الكونفدرالية الإفريقية قد منحت المنتخبات المشاركة في كأس أمم إفريقيا، التي ستجرى في الفترة الممتدة بين 9 يناير و6 فبراير المقبلين، حق تسجيل 28 لاعباً في قوائمها عوض 23، بسبب الوضع الوبائي الذي يعيشه العالم.

وكان الناخب الوطني قد كشف، خلال الندوة الصحافية التي عقدها الخميس الماضي، عن لائحة المنتخب المغربي المشاركة في “الكان”، وجه الدعوة إلى 25 لاعباً.

كما أكد في ذات اللقاء، أن المقاعد الثلاثة الأخيرة المتبقية سيحدد أصحابها قبل نهاية الشهر الجاري، قبل أن يقع اختياره على رحيمي وبنون والشيبي.

وكان البوسني وحيد خليلوزيتش قد استدعى إلى لائحة “أسود الأطلس”، لاعبين جلهم محترفون في نواد أوروبية، في مقدمتهم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، ومهاجما نادي إشبيلية الاسباني يوسف النصيري، ومنير الحدادي.

وتضم قائمة المنتخب المغربي لكأس إفريقيا، علاوة عن الثلاثي الأخير، 25 لاعبا أخرا وهم، ياسين بونو، منير الكجوي المحمدي، أنس الزنيتي، في حراسة المرمى.

في خط الدفاع، أشرف حكيمي، سفيان علاكوش، سفيان الكرواني، آدم ماسينا، رومان سايس، سامي مايي، نايف أكرد، سفيان شاكلة.

إضافة إلى كل من أيمن برقوق، سفيان أمرابط، فيصل فجر، عز الدين أوناهي، إلياس شاعر، عمران لوزا، سليم أملاح، في خط الوسط.

في خط الهجوم، يضم كل من منير حدادي، زكرياء بوخلال، عبد الصمد الزلزولي، سفيان بوفال، ريان مايي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي.

الثلاثاء 28 ديسمبر - 11:47
مصدر : nadorcity.com.