الرحموني يواسي ضحايا حريق المركب التجاري بالناظور

الرحموني يواسي ضحايا حريق المركب التجاري بالناظور
انتقال سعيد الرحموني، رئيس المجلس الإقليمي للناظور، اليوم الإثنين 29 دجنبر الحالي، إلى المركب البلدي، للوقوف عن قرب على حجم الخسائر التي تسبب فيها الحريق للتجار.

ورافقه في هذه الزيارة، نائبه الأول ميلود عزوز وانائبه الثاني حماد دزداز، من أجل الوقوف مباشرة على الأضرار التي تسبب فيها الحريق الذي اندلع ليلة أمس في المركب التجاري.

وحسب تدوينة نشرها الرحموني على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تهدف هذه الزيارة أيضا إلى مواساة التجار المتضررين جراء هذا الحريق.

وأضاف رئيس المجلس الإقليمي، تبادلنا عدة أفكار معهم حول سبل التعاون من خلال مؤسسة مجلس الإقليم لرفع الضرر الذي لحقهم.

ويشار إلى أنه قد اندلع الحريق في سوق المركب التجاري، أمس الأحد حوالي الساعة التاسعة، واستمر لساعتين بعد انتشار ألسنة اللهيب في مجموعة من المحلات المتواجدة بالواجهة الخارجية وداخل المركز التجاري الذي يضم سلعا تبلغ قيمتها المالية بملايير الدراهم.

وقد انعقد اجتماع بعمالة إقليم الناظور، اليوم الاثنين، لتقييم الأضرار الناتجة عن الحريق الذي اندلع، أمس الأحد، بالمركب التجاري بالناظور، وخلف خسائر مادية موصوفة ب"الفادحة".

وعرف الاجتماع الذي ترأسه عامل الإقليم، وحضره رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات، ممثلي التجار والمتضررين، وأعضاء المجلس الجماعي للناظور، إثارة مجموعة من النقط المرتبطة بالحريق الذي شب بالسوق.

وتضمن الاجتماع نقطتين، النقطة الأولى تتعلق بتشكيل لجنة تقنية لتتبع ومعاينة الأضرار التي لحقت بالمحلات التجارية بالمركب التجاري، وتحديد حجم الخسائر.

ودعا عامل الإقليم إلى بذل مجهودات كبيرة وذلك من اجل أن يتمكن التجار المتضررون من مزاولة تجارتهم في أقرب وقت ممكن.

أما النقطة الثانية تتعلق بتأهيل جميع الأسواق التابعة للجماعة الترابية، وذلك من أجل حمايتها من مختلف الكوارث.

الاثنين 27 ديسمبر - 23:59

مصدر : nadorcity.com.