روبورتاج/ عامل الناظور يجتمع بضحايا حريق المركب و يعد بسرعة اعادة تهيئته و دعم تجاره

روبورتاج/ عامل الناظور يجتمع بضحايا حريق المركب و يعد بسرعة اعادة تهيئته و دعم تجاره
تراس عامل الناظور السيد علي خليل صباح اليوم اجتماعا موسعا صباح اليوم الاثنين بمقر عمالة الاقليم بحضور ممثلي سوق المركب التجاري البلدي و ضحايا الحريق الماساوي الذي شهده السوق امس اضافة الى رئيس الغرفة الجهوية للتجارة و نائب رئيس المجلس البلدي و ممثلي مصالح خارجية عادية معنية بالواقعة.

عامل الناظور طمأن الجميع بانه سيقف شخصيا على ايجاد الحلول المناسبة لمعالجة ما وقع، مؤكدا انه لعلمه بضعف امكانيات المجلس سيبادر الى اطلاق اشغال اعادة تأهيل الجزء المحترق من السوق في اسرع وقت لضمان عودة التجار لممارسة عملهم.

كما وعد عامل الاقليم بتقديم الدعم للحالات الاجتماعية التي تستحقه من بين التجار الضحايا، مؤكدا ثقته في ان جمعية تجار السوق ستتحلى بالموضوعية في حصر الخسائر و تقديم الحالات التي تحتاج الدعم و مطالبا في الان ذاته التجار ميسوري الحال من الضحايا فسح المجال امام الفئات الاضعف حتى يصل الدعم في حدود المستطاع لمن يستحقه أكثر.

و اكد عامل الناظور انه بعد انتهاء الاشغال الاستعجالية لاعادة تأهيل الجزء المتضرر من السوق سيتم اعتماد استراتيجية عمل جديدة يتم من خلالها معالجة كل الاسباب التي يمكن ان تؤدي الى حريق آخر اضافة الى اعتماد التكنولوجيا الحديثة في مجال الاطفاء في حال وقوع حرائق جديدة لا قدر الله.

هذا و كان ممثلو التجار قد توسعو في عرض الخسائر التي وقعت جراء الحريق مطالبين السلطات باتخاذ التدابير العاجلة لمعالجة ما وقع و دعم المتضررين و تفادي تكرار هذه المآسي

27 ديسمبر 2021



مصدر : ariffino.net.