روبورتاج.. أزيد من أربعمائة مشارك في سباق العدو الريفي بين المناطق ببني سيدال لوطا بإقليم الناظور

روبورتاج.. أزيد من أربعمائة مشارك في سباق العدو الريفي بين المناطق ببني سيدال لوطا بإقليم الناظور
تنافس يوم أمس الأحد 26 دجنبر الجاري بدوار تاوريرت حامد ببني سيدال لوطا بإقليم الناظور أزيد من أربعمائة مشارك و مشاركة من أجل الظفر بالمراتب الأولى في سباق العدو الريفي بين المناطق المنظم من قبل جمعية ازغنغان لألعاب القوى و تحت إشراف الجامعة الملكية لألعاب القوى.

و بحضور رئيس الجمعية المنظمة السيد أحمد ازحاف و عضو المكتب المديري للجامعة الملكية لألعاب القوى السيدة فاطمة فرح و قائد مركز الدرك بوكسان و مجموعة من الفعاليات و مسؤولي الأندية المشاركة، أعطى رئيس جماعة بني سيدال لوطا السيد سعيد بيلال انطلاقة فعاليات هذه التظاهرة الرياضية الوطنية التي تنظم لأول مرة بالمنطقة.

و قد شارك في هذا السباق الوطني 21 ناديا منتمين لأربع عصب لألعاب القوى و هي : عصبة الشرق لألعاب القوى، عصبة فاس-بولمان لألعاب القوى- عصبة الحسيمة-تازة-تاونات لالعاب القوى و عصبة مكناس-تافيلالت لألعاب القوى.

فيما تمثلت الأندية الرياضية المشاركة في :

– نادي المولودية الوجدية لألعاب القوى

و قد تنافس المشاركون في هذا السباق الوطني للعدو الريفي ضمن 10 مجموعات : فئة البراعم، فئة البرعمات، فئة الصغار، فئة الصغيرات، فئة الفتيان، فئة الفتيات، فئة الشبان، فئة الشابات، فئة الكبار و فئة الكبيرات.

و اكتفى مشاركوا الناظور باحتلال ثلاث مشاركين من فئة الصغار من

النادي الإفريقي الناظوري لألعاب القوى المراتب الثلاث الأولى، فيما استاسد خلال هذا السباق ممثلي نادي عين بني مطهر لألعاب القوى بفوز محموعة من المشاركين و المشاركات بالمراتب الثلاث الأولى.

و قد مرت هذه التظاهرة الرياضية الوطنية في احسن الظروف، حيث تولى المشرفون و مسؤولي الأندية و الحكام زمام الترتيب و التنظيم و منح الميداليات و الشواهد التقديرية للفائزين، كما تولى رجال الدرك بوكسان بحضور قائدهم و عناصر القوات المساعدة تأمين و تنظيم فضاء حلبة السباق و محيطه المجاور للطريق الجهوية رقم 610.

فتحية لكل المشرفين و المشرفات والمساهمين في إنجاح هذا العرس الرياضي الوطني.

27 ديسمبر 2021

مصدر : ariffino.net.