لحظة السيطرة على الحريق.. تقرير كامل مع فيديو للمحلات المحترقة

لحظة السيطرة على الحريق.. تقرير كامل مع فيديو للمحلات المحترقة
نجح فريق الإطفاء التابع للمديرية الجهوية للوقاية المدنية بالناظور، حوالي الـ23.00 من ليلة أمس الأحد، في السيطرة على الحريق المهول الذي اندلع بسوق المركب.

وجاء إخماد ألسنة النيران والسيطرة عليها قبل انتشار وسط المركز التجاري المذكور، بعد عمل بطولي قام به فريق الإطفاء بعض المتطوعين اعتمادا على الوسائل اللوجستية المتوفرة.

وفي جرد للسلطة المحلية، قالت إن 22 محلا تجاريا بسوق المركب تضرر من الحريق، مما خلف خسائر مادية جسيمة لم يتم تحديدها بعد إلى غاية الانتهاء من التحقيق الذي تم فتحه حول الحادثة.

وقد تضرر بالإضافة إلى أصحاب المحلات التجارية المتحرقة، الباعة المستعملين للطاولات في فضاء السوق، بعد أتت النيران على سلعهم المتمثلة في النسيج والملابس والأحذية.

ومن بين المحلات التي تضررت بسبب الحريق، تلك المتخصصة في بيع الملابس ومواد التجميل والاجهزة الإلكترونية والأحذية، في وقت كشفت فيه مصادر أن بعض الدكاكين تضررت بالكامل.

وساهم التدخل السريع للتجار وبعض المتطوعين في إبطاء سرعة انتشار النيران داخل السوق، بعدما أبعدوا المواد السريعة الاشتعال قبل أن تواصل عناصر الوقاية المدنية عملية الإطفاء.

جدير بالذكر، أن المركب التجاري، يضم 550 محلا موزعة على أربع واجهات، تعرض فيها مختلف السلع والمنتجات الغذائية والنسيج والأثاث المنزلي بالإضافة إلى الأجهزة الإلكترونية و الملابس والأحذية والعقاقير.

الاثنين 27 ديسمبر - 02:52

مصدر : nadorcity.com.