تأخر أشغال تهيئة الملعب البلدي بالناظور يسائل وزير الرياضة

تأخر أشغال تهيئة الملعب البلدي بالناظور يسائل وزير الرياضة
طالب رفيق مجعيط النائب البرلماني عن إقليم الناظور، وزير وزير التربية الوطنية والتعايم الأولي والرياضة، بالتعجيل في إتمام وإنجاز ما تبقى من أشغال تهيئة أرضية ومدرجات الملعب البلدي بالناظور.

وأشار مجعيط، بأن المجلس الجماعي السابق، للناظور، سبق أن خصص ميزانية مهمة لإصلاح المدرجات والمستودعات، وصلت قيمتها إلى خمسة ملاين درهما، سنة 2015.

وأضاف أيضا، بأن وزارة الشباب والرياضة، هي الأخرى، قد خصصت إعتمادا ماليا إضافيا، بقيمة خمسة ملاين درهما لتكسية أرضية الملعب بالعش الاصطناعي.

كما خصصت له أيضا الوزارة ذاتها، سنة 2017، إعتمادا ماليا إضافيا، بقيمة خمسة ملاين درهما، وذلك لإصلاح المدرجات، حسب مراسلة رفيق مجعيط.

وقد استغرب مجعيط توقف الأشغال وتعطيلها، والتي انطلقت في هذا المرفق منذ مدة، بل وإلإعلان عن صفقة جديدة من طرف القائمين على الشأن الرياضي، لتكسية أرضية الملعب البلدي بالعشب الاصطناعي مجددا، وتساءل مجعيط عن مصير مئات الملايين من الصفقة السابقة .

وفي ظل هذا التأخر، وفي الوقت الذي تحتاج فيه ساكنة المدينة إلى مركب رياضي يليق بمستوى الفرق الرياضية، وجه مجعيط سؤالا إلى وزير الرياضة، يستفسر من خلاله الإجراءات التي ستتخذونها لتسريع الأشغال بالملعب السالف الذكر.

وكان الملعب البلدي بالناظور محط سخط واستنكار الفرق المحلية والساكنة لمدة طويلة، إذ لم يحظى بأية أعمال ولو ترقيعية وكان وصمة عار على جبهة المسؤولين الذين همشوا الملعب الوحيد بالمدينة.

يذكر أن الفرق الناظورية عانت مشاكل عديدة خلال المواسم المنصرمة بعد الأشغال التي عرفها الملعب البلدي، في ظل عدم الإعلان عن تاريخ الانتهاء من الأشغال.

وقد دفع هذا التأخر في الأشغال الفرق الرياضية الناظورية للبحث عن ملاعب أخرى لإجراء التداريب والمباريات.

الخميس 23 ديسمبر - 23:05
مصدر : nadorcity.com.