فضيحة: عشرات المواطنين ينتظرون كل يوم في ظروف لا إنسانية أمام بريد المغرب وهذا هو السبب

فضيحة: عشرات المواطنين ينتظرون كل يوم في ظروف لا إنسانية أمام بريد المغرب وهذا هو السبب
توصل موقع اريفينو بفيديو من الزميل مراد الميموني شاءت الظروف ان يتواجد في الزمان والمكان الغير مناسبين، ويتعلق الأمر ببريد المغرب في في أزغنغان، حيث افاد  انه قصد المؤسسة وتم اخذ رقم كما أيها الناس ،في انتظار ان يحين دوره .لكن تفاجئ بغياب اي موظفة لساعة من الانتظار  بل هناك من النساء والرجال الكبار في السن من  انتظر المسؤولة لأيام  .

وكم كانت دهشة الميموني كبيرة ،و الذي وقف متسمرا بل مصدوما أمام ما تعرض له  من لا مبالات من طرف مديرة البريد ،وسط حشد من المواطنين الذين استنكروا تصرفاتها  متسائلين “اين حق المواطن واين ساعات العمل التي يفرضها قانون الوظيفة العمومية” .

يحدث هذا في الوقت الذي يعيش فيه بريد المغرب بأزغنغان لسنوات فوضى عارمة، حيث يعود العديد من المواطنين أدراجهم، بدعوى غياب الموظف او نفاذ الرقم ، وهو ما يخلق حالة من التذمر، والشعور باليأس لدى المواطنين ، خصوصا اثناء ساعات الصباح الأولى حيث يصطف طابور من المواطنون والمواطنات بشكل يحط من كرامتهم، في الشارع العام ،وفي أجواء باردة.

وجاء في الفيديو انه ومباشرة بعد اعلان مراد الميموني ،خوض اعتصام من داخل البريد ، تحركت المديرة وحلت مكان موظفتها الوحيد الغائبة و استدت له الخدمة .وتسائل عن ما مصير كبار السن من الفوضى والعشوائية و قلة الاحترام التي تعشعش في بريد ازغنغان.Advertisement

youtube.com/shorts/s0ETseqsuJI?feature=share

20 ديسمبر 2021

مصدر : ariffino.net.