للمرة الخامسة على التوالي.. فوز ثمين لهلال الناظور لكرة اليد

للمرة الخامسة على التوالي.. فوز ثمين لهلال الناظور لكرة اليد
عاد الهلال الرياضي الناظوري لكرة اليد، من الرجوع بإنتصار كبير، متمكنا من مواصلة نتائج إيجابية هذا الموسم.

هذا وقد حقق نادي الهلال الرياضي فوزه للمرة الخامسة على التوالي في بطولة القسم الممتاز لكرة اليد المغربية في قمة الجولة السادسة ومن خمس مباريات، بعد انتصاره خارج الديار على نادي "الرياضات الرشيدية" بحصة 28 مقابل 21، في المقابلة التي لعبها بالقاعة المغطاة بالرشيدية.

وقبل هذا كان قد حقق الهلال الرياضي الناظوري لكرة اليد فوزه الرابع على التوالي في بطولة القسم الممتاز لكرة اليد المغربية في الجولة الثالثة، وذلك على حساب الفتح الرباطي بحصة 28مقابل 21، على أرضية القاعة المغطاة بالناظور.

وكان قد أنهى الهلال الشوط الأول متفوقين بفارق هدفين وبنتيجة 14-9، مع تألق رائع للحارس عبد الرحيم شوحو.

بينما عرفت الجولة الثانية ندية كبيرة وتكافؤ في اللعب وتسجيل الأهداف، مع تسجيل مجموعة من التدخلات التحكيمية.

وانتهى اللقاء بفوز الهلال الناظوري في ثالث اختبار حقيقي له خلال هذا الموسم أمام الفتح الرباطي؛ أحد المنافسين الأقوياء في البطولة.

وتميزت المبارة بأجواء حماسية نالت رضى محبي الفريق، حيث سيطر الهلاليون على أطوار اللقاء، خاصة في ظل تميز اللاعبين الذي أظهروا حماسا منقطع النظير والذي أتى بعد مجهودات من التداريب طيلة شهور بتأطير من المدرب.

وحسب متتبعين، فقد سجل الهلاليون فوزا من شأنه أن يعطيهم دفعة معنوية كبيرة للمنافسة بقوة في مشوار البطولة وكذا منافسات كأس العرش، في إطار المنافسة على بطاقة التأهل للبلاي أووف.

ويشار إلى أنه عاد فريق هلال الناظور لكرة اليد في نونبر المنصرم، بانتصار ثمين من خارج ميدانه على حساب حسنية كرسيف، وذلك برسم الجولة الثانية من بطولة القسم الممتاز لكرة اليد.

وسيطرت كرة اليد الناظورية على مجريات المقابلة بفضل حنكة لاعبية والخطة المحكمة التي رسمها مدرب الفريق لينهي اللقاء بانتصار مهم بنتيجة 32 هدف للهلال مقابل 20 هدف لحسنية كرسيف.

و بهذا الأداء والانتصار الخامس على التوالي تستمر اليد الناظورية في التحليق عاليا في مقدمة الترتيب والمنافسة على لقب هذه السنة.

الاثنين 20 ديسمبر - 11:30
مصدر : nadorcity.com.