تقاتلا في الشارع فدهستهما سيارة.. مغربيان يلقيان حتفهما في إيطاليا

تقاتلا في الشارع فدهستهما سيارة.. مغربيان يلقيان حتفهما في إيطاليا
شهد إقليم بيرغامو الإيطالي ليلة أمس السبت-الأحد 18-19 دجنبر الجاري مصرع شابان مغربيان يبلغان من العمر 21 و24، حيث دهستهما سيارة نواحي بلدة بالادينا.

وأورد مصدر إعلامي محلي، بأن الحادثة وقعت على طريق الولاية السابق بوادي بريمبانا، عند مخرج "نادو" قبل الفجر، وقد بُذِلت جهود لإنقاذ الجرحى دون جدوى. فيما فرسائق السيارة التي صدمت الاثنين، ليتم التبليغ عنه بتهمة القتل غير العمد.

الضحيتان اسمهما إبراهيم أ. ب ف، 24 عاماً، وإدريس.ع، 21 بالقرب من بعضهما البعض كانا قُبيل الحدثة يتعاركان وأطاحا ببعضهما البعض أرضا في نفس الوقت الذي، كانت السيارة بصدد المرور مسرعة، حسب الشرطة المحلية.

هذا وتم نقل جثتي القتيلين إلى مستودع الأموات للتشريح بعد أن توفيا الواحد تلو الآخر في غضون نصف ساعة.

وغير بعيد عن الخبر، فقد تعرض مواطنان من المهاجرين المغاربة بإيطاليا للدهس تحت عجلات قطار على السكة الحديدية المارّة بالمنطقة الحدودية بين إيطاليا والنمسا، قبل يومين.

ونقلا عن موقع إخباري في ايطاليا، فإن الشرطة الإيطالية قالت بأنه حسب وثائق الهوية التي عُثر عليها مع الضحيتين، اتضح أنهما مهاجران مغربيان، الأول في عقده الثالث (26 سنة)، والثاني عمره 46 سنة.

وقد فتحت المصالح الأمنية المحلية تحقيقات أولية، أوردت بعض نتائجها صحيفة "راينيوز" الإيطالية، قائلة بأن الضحيتين حاولا عبور الحدود الايطالية سيرا على الأقدام في جو بارد، ومتتبعان لمسار السكة الحديدية فجر اليوم، فتعرضا للصدم بالقطار الذي أرداهما قتيلين ممزقين إلى أشلاء.

وفي إيطاليا نفسها لفظ مهاجر مغربي (32 سنة) أنفاسه الأخيرة، في نونبر المنصرم، تحت عجلات قطار حوّل جثته إلى أشلاء، في مشهد مروع.

وأفادت السلطات الإيطالية أن المهاجر المغربي توفي بعدما دهسه قطار في ضواحي منطقة "ليكو" (شمال).

ووفق ما أفادت به وسائل إعلام إيطالية فقد تحولت جثة الشاب، الذي لقي مصرعه على الفور، إلى أشلاء.

وقد حلت بمكان الفاجعة، بحسب المصادر ذاتها، فرق الإنقاذ وعناصر الشرطة فور إبلاغها بالحادث المروع.

وقد باشرت الأجهزة الأمنية تحقيقا لمعرفة الأسباب الحقيقية للواقعة الصادمة.

الاثنين 20 ديسمبر - 11:30
مصدر : nadorcity.com.