كبلته في فيلا بأركمان وسرقت سيارته.. هذه تفاصيل أسوأ ليلة أمضاها شاب مع خليلته

كبلته في فيلا بأركمان وسرقت سيارته.. هذه تفاصيل أسوأ ليلة أمضاها شاب مع خليلته
في واقعة غريبة عرفتها جماعة أركمان، التابعة لتراب إقليم الناظور، ليلة الخميس الماضي، قامت شابة في مقتبل العمر بتكبيل خليلها داخل فيلا سكنية لتفر بعده مباشرة بسيارته إلى وجهة مجهولة.

وحسب مصدر لـ"ناظورسيتي"، فقد توجه شاب في الثلاثينيات من عمره، أمس الجمعة إلى مركز الدرك الملكي بأركمان، من أجل وضع شكاية ضد عشيقته التي تنقلت معه إلى فيلا سكنية ليمضي معها ليلة حمراء، لكن ما خطط له كان غير متوقعا بعدما قامت بتكبيله وسرقة سيارته التي فرت بها بعيدا.

وكشف المصدر نفسه، أن الفتاة كانت على علاقة غرامية مع الشاب الضحية، ما يؤكد عدم وجود نية إجرامية، مشددا على أن الأمر يتعلق بانتقام المعنية من خليلها الذي وعدها بالزواج بعدما ظل يستدعيها كل مرة ليمضي معها لياليه الحمراء في الفيلا التي عرفت الواقعة.

وفي تفاصيل الواقعة، فقد قامت الفتاة بعدما ثمل عشيقها إثر تناوله لكمية كبيرة من الخمر، بتكبيل هذا الأخير، لتقرر بعده مباشرة الفرار بسيارته نحو الناظور، قبل أن تتفاجأ بنفاذ الوقود ما جعلها تترك المركبة جانبا في الطريقة وتكمل وجهتها على متن طاكسي نقلتها إلى المنزل الذي تقيم به.

وفي صباح اليوم الموالي، استيقظ الشاب على هول الفاجعة وخليته ليست بجانبه، حيث اعتقد في الأول أنه كان ضحية عصابة إجرامية، وبعد ربطه للاتصال مع المعنية اكتشف أنها من دبر العملية لتخبره بمكان سيارته.

وسجل المعني شكاية ضد خليلته لدى مركز الدرك الملكي بأركمان، لكن دون أن يعود من أجل إتمام المسطرة القانونية، ما يؤكد أن الاثنان قد وضعا حدا لخلافهما.

من جهة ثانية، نفت مصادر "ناظورسيتي"، خبرا متداولا حول تعرض مالك فيلا سكنية بقرية أركمان للتكبيل من طرف عصابة إجرامية سرقت سيارته، مؤكدة أن الواقعة تتعلق بشاب وعشيقته تطور الخلاف بينها إلى حد ارتكاب مثل هذه الحماقات الغريبة.

وحول عدم مباشرة المعني لاجراءاته القانونية، أكدت المصادر نفسها، أن الخوف من الفضيحة والشوهة وغلق الملف نهاية قد تكون عوامل جعلت المذكور يتراجع عن شكايته في حق خليلته.

السبت 18 ديسمبر - 20:24
مصدر : nadorcity.com.