"لي ما نافعش" يظهر من جديد.. منعش عقاري معروف يتورط في تزوير وثائق ادارية للإستيلاء على ارض ببوعرك رفقة مافيا مختصة

"لي ما نافعش" يظهر من جديد.. منعش عقاري معروف يتورط في تزوير وثائق ادارية للإستيلاء على ارض ببوعرك رفقة مافيا مختصة
علمت "ناظورسيتي" من مصدر مطلع ان فضيحة عقارية ستنفجر قريبا بالناظور، بعد تأكد تورط احد المنعشين العقاريين المعروفين بالناظور، في تزوير وثائق ادارية من اجل الإستلاء على ارض ببوعرك.

وحسب ذات المصدر فإن المنعش العقاري المعروف انه "ما نافعش"، والذي حامت حوله مجموعة من علامات الاستفهام في طريقة حصوله هلى مجموعة من الأراضي بالإضافة الى حصوله على رخص مشبوهة لتشييد عمارات سكنية وصلت لتوريط مسؤوليين اداريين ومنتخبين.

وكشف مصدر ناظورسيتي ان تورط المعني بالأمر في تزوير وثائق، وشراء قطعة ارضية ببوعرك بثمن بخس وعلمه ان ملكيتها لا تعود للشخص الذي اقتناه منه، تم رفقة مافيا خاصة في التزوير والإستلاء على عقارات الغير.

واضاف المصدر نفسه، على ان هذه المافيا تستغل أشخاصا فقراء ومسنين، من أجل الحصول على ملكيات مزورة ومشبوهة، مقابل مبالغ مالية زهيدة، منتهزة في ذلك ضعفهم المادي وجهلهم بالقانون.

ورغم محاولة التستر على هذا الملف وطيه من طرف المنعش العقاري ومعاونيه، الا انه تم فتح تحقيق في الموضوع.

وستكشف الأيام القادمة، عن فساد هذا المنعش العقاري وتورطه في عدة ملفات، كالملف الذي تم طيه والمتعلق بتزوير وثائق خاصة بالمحافظة العقارية.

جدير بالذكر ان معاوني "المزور" المعني، سبق لهم ان تورطوا في قضية مماثلة، وقد تم اسدعاء مجموعة من المتهمين للتحقيق معهم حول هذا الملف الشائك الذي سيفجر كذلك مجموعة من الفضائح الأخرى.

الخميس 16 ديسمبر - 23:10
مصدر : nadorcity.com.