جيران ضحية "جريمة بوعرك" يكشفون حقائق صادمة عن الجاني

جيران ضحية "جريمة بوعرك" يكشفون حقائق صادمة عن الجاني
ندد جيران "ضحية بوعرك" بما وقع له، واستنكروا هذا الفعل الذي وصفوه بالشنيع، مشيرين إلى أن منفذ الجريمة إنسان ذات أخلاق سيئة.

وأشار عدد من جيران الضحية، في حديثهم لـ "ناظور سيتي" بأن منفذ الجريمة، يمتاز بأخلاق سيئة، حيث سبق له أن قام بسرقة عدد من القاطنين في المنطقة، عكس والده واخوانه.

وتأسف جيران الشاب الذي الذي عُثر عليه ميتا بجماعة بوعرك، بإقليم الناظور، بعد منتصف ليل الأحد الماضي، لما حدث له، معتبرين الجريمة التي أقدم عليها الجاني سابقة من نوعها في المنطقة.

وطالب المواطنون بضرورة تدخل الجهات المسؤولة من أجل تطهير احدى الضيعات الفلاحية التي يجتمع فيها مروجي المخدرات ومستهلكيها.

وقال عدد منهم بأنه سبق للعناصر الأمنية والسلطات المحلية أن قامت بمجموعة من الحملات التطهيرية بالمنطقة، إلا أنها تبقى غير كافية للحد من هذه الظاهرة.

وأشار البعض، في حديثهم إلى "ناظور سيتي"، بأنه يتم تصنيع الخمور في المنطقة، علاوة عن ترويجها واستهلاكها.

وشدد المواطنون على ضرورة التدخل من أجل وضع حد لهذه المشاكل، التي أصبحت ساكنة بوعرك متخوفة منها.

وقد خلق هذا الحادث حالة من الهلع والخوف والقلق في صفوف القاطنين، مطالبين بمحاربة مروجي المخدرات في المنطقة.

وكانت الضابطة القضائية التابعة للمركز القضائي بجهوية الدرك الملكي بالناظور، أشرفت، اليوم الأربعاء، على عملية إعادة تمثيل جريمة القتل البشعة التي هزت الجماعة المذكورة، أول أمس الاثنين، وذلك بعد إلقاء القبض على المشتبه فيه على بعد أمتار قليلة من المكان الذي قتل فيه الضحية.

وأكد المشتبه فيه، خلال تمثيله للجريمة، أنه قتل الضحية بعدما كانا يحتسيان الخمر بالقرب من مدرسة بوعرك في منطقة تسمى "زعاج"، حيث تفاجأ الموقوف في غفلة من أمره محاولة صديقه معانقته وملامسة مناطق من جسده ما جعله يثور في وجهه متهما إياه بالشذوذ.

وقام الجاني بتوجيه ضربة قوية لرأس الضحية بواسطة حجرة كانت بالقرب منه أثناء دخولهما في خلاف ومشادات سريعة، ليسقطه جثة هامدة تاركا إياه مضرجا في دمائه.

وللتخلص من الجثة، أقدم الموقوف على نقلها على بعد مسافة طويلة من مكان وقوع الجريمة، حيث وضعها في بستان مهجور ليربط بعد ذلك الاتصال بأفراد من عائلة الضحية والاسعاف من أجل ايهامهم بأنه عثر على المعني مغمى عليه على بعد أمتار قليلة من الطريق الرئيسية.

الاربعاء 15 ديسمبر - 20:08

مصدر : nadorcity.com.