الماستر المتخصص في قانون العقار والتعمير بكلية الناظور يُخصص حفل استقبال للفوج الثامن

الماستر المتخصص في قانون العقار والتعمير بكلية الناظور يُخصص حفل استقبال للفوج الثامن
نظم طلبة الماستر المتخصص قانون العقار والتعمير، برحاب الكلية المتعددة التخصصات بالناظور، صبيحة يومه السبت 11/12/2021، حفلا ترحيبيا بطلبة الفوج الثامن بحضور المنسق البيداغوجي للماستر الدكتور أحمد خرطة، وكذا عدد من الأساتذة بالكلية المتعددة التخصصات ضمنهم أساتذة بذات الماستر باﻹضافة إلى طلبة الماستر بمختلف أفواجه.

وقد شهد هذا الحفل تقديم كلمة افتتاحية من طرف الدكتور أحمد خرطة، حيث هنأ الناجحين والمتفوقين على مجهوداتهم، وأشاد بالعمل الذي يقوم به طاقم الماستر من أجل الرقي بالمستوى العلمي للطلبة، مؤكدا على ضرورة مضاعفة الجهود من أجل تحقيق التفوق والمحافظة عليه وحثهم على بذل المزيد من الجد والمثابرة لتحصيل أفضل النتائج، والتي تشرف الطالب والمسلك معا.

قبل أن يختتم الدكتور أحمد خرطة كلمته الافتتاحية بالتعبير عن فخره بالأعمال التي تنجز بفضل الفريق البيداغوجي بكلية الناظور، معتبرا إياه فريقا متكاملا، بجميع الصفات من الأخلاق وحتى التكوين.

هذا وقد انتهى الحفل التكريمي بتقديم باقات رمزية من طرف المنظمين لهذا الحفل، لعدد من طلبة الفوج الثامن المحتفى بهم، وذلك تشجيعا لهم للاجتهاد والمزيد من المثابرة والعزيمة، وكذلك أخذ صورة تذكارية للطلبة.

الاثنين 13 ديسمبر - 22:40

مصدر : nadorcity.com.