مهاجرة تبكي.. فرحة خطوبة إبني تتحول إلى معاناة بعد هذا الإغلاق

مهاجرة تبكي.. فرحة خطوبة إبني تتحول إلى معاناة بعد هذا الإغلاق
وجهت مهاجرة مغربية مقيمة بالخارج رسائل قوية إلى المسؤولين، وهي تزرف الدموع، بعدما قررت السلطات المغربية إغلاق المجال الجوي للمملكة، وإلغاء الرحلات مع جميع الدول لأسبوعين.

وقالت المهاجرة، في حديثها لناظور سيتي، بأنها زارت المغرب مؤخرا رفقة ابنها من أجل عقد قرانه، ومن أجل زيارة أفراد العائلة، قبل أن تتفاجئ بقرار السلطات المغربية إغلاق المجال الجوي.

وأضافت المهاجرة ذاتها، بأن القرار المفاجئ للسلطات المغربية قد تسبب لها في أزمة عصبية، وحول رحلة خطوطبة ابنها إلى معاناة مع شركة الطيران.

وأضافت المهاجرة ذاتها، أن شركة الطيران تطالب منهم أداء ثمن التذكرة من جديد، مشيرة إلى أن أسعارها قد ارتفعت بعد القرار المفاجئ القاضي بإغلاق المجال الجوي للمملكة.

كما قالت أيضا بان القرار تسبب لها في عدة مشاكل قد تصل إلى الطرد من العمل بسبب عدم التحاقها بالشركة في الوقت المحدد.

إضافة إلى مشاكل أخرى تتعلق بأداء السومة الكرائية للمنزل وأداء باقي الفواتير الضرورية، وقالت بأنها ستجد في انتظارها غرامات كبيرة نتيجة التأخر في أدائها.

ومن جهة أخرى، قال مهاجر مقيم ببلجيكا، بأن تذاكر السفر قد ارتفعت وشكل صاروخي، حيث صارت تتراوح بين 6000 درهم و 10000 درهم.

وحمل المهاجر ذاته المسؤولية للحكومة بشكل مباشر، إضافة إلى المسؤولين المنتخبين والسلطات الوصية، واستنكر بشدة عدم تدخل أي جهة لمساعدتهم.

ويشار إلى أن قرار السلطات المغربية بإغلاق المجال الجوي قد أثار موجة غضب في صفوف الجالية المغربية التي كانت في عطلة على أرض الوطن.

الخميس 2 ديسمبر - 13:54

مصدر : nadorcity.com.