الشرطة القضائية تنهي مغامرة ستيني يحترف السرقة بالكسر والمفاتيح المزورة‎‎

الشرطة القضائية تنهي مغامرة ستيني يحترف السرقة بالكسر والمفاتيح المزورة‎‎
أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الخميسات، شخصا يبلغ من العمر 55 سنة، اليوم الاثنين 22 نونبر الحالي، ذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر وباستعمال مفاتيح مزورة.

وقد ضبطت عناصر الشرطة المشتبه فيه، من ذوي السوابق القضائية، وهو في حالة تلبس بمحاولة السرقة من داخل منزل باستعمال مفاتيح مزورة.

وأسفرت عملية الجس الوقائي من العثور بحوزته على 450 مفتاحا مزورا وقفازات ومجموعة من الأدوات المعدنية التي تستعمل في كسر الأقفال.

كما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه عن حجز أدوات إضافية لكسر الأقفال.

وتم العثور داخل ذات المنزل على ملابس وأغطية وأواني منزلية يشتبه في كونها من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

وتقوم عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن الخميسات بمجهود كبير من أجل القضاء على المنحرفين وكذا من أجل تخليق الحياة العامة.

وكانت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الخميسات قد تمكنت، في وقت سابق، من توقيف شخص يبلغ من العمر 39 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر من داخل إحدى وكالات التأمين بالمدينة نفسها.

وكانت مصالح الشرطة القضائية قد قامت بإجراءات معاينة سرقة بالكسر من داخل وكالة للتأمينات، بشارع محمد الخامس بمدينة الخميسات، وباشرت على إثرها أبحاثا مكثفة مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

ومكنت عملية التفتيش بمنزل الموقوف من حجز مجموعة من الحواسيب والهواتف النقالة، ومبلغ مالي من متحصلات السرقة نفسها.

الاثنين 22 نونبر - 23:56
مصدر : nadorcity.com.