جمعية حق اليتيم والضعيف تنظم الدورة الرابعة من الحفل التكريمي إحتفالا بأعضائها ومنخرطيها

جمعية حق اليتيم والضعيف تنظم الدورة الرابعة من الحفل التكريمي إحتفالا بأعضائها ومنخرطيها
نظمت "جمعية حق اليتيم والضعيف" حفلها التكريمي السنوي في نسخته الرابعة، إحتفالا بأعضائها ومنخرطيها، وذلك يوم أمس الأحد 21 نونبر الجاري، بالمركب الثقافي بالناظور.

وقد شهد الحفل، علاوة عن الأعضاء والمنخرطين المكرمين، حضورعدد من عائلات اليتامى المستفيدون من هبات جمعية حق اليتيم والضعيف وكذا منخرطيها”.

كما عرف، ذات الحفل، أيضا حضورا كثفاً للشباب الجمعوي باقليم الناظور، بالإضافة إلى نخبة من الشخصيات النشيطة في العمل الجمعوي الخيري، فضلا عن ممثلي وأعضاء بعض الجمعيات النشيطة داخل وخارج الوطن، وثلة من وسائل الإعلام المحلية والوطنية.

وقالت أفادت كاتبة الجمعية في كلمتها التقديمية لهذه المناسبة، إن هذا الحفل التكريمي هدفه الإحتفاء بكوكبة من أعضاء ومنخرطي الجمعية وجنود الخفاء، الذين ساهموا بجهودهم الإنسانية والخيرة خلال السنتين الماضيتين.

وفي ذات السياق، أضافت ذات المتحدثة، كما كثفوا من عطائهم الخيري في كافة الأعمال التطوعية الجمعوية العظيمة، التي نفذوها لإنجاح أنشطة “حق اليتيم والضعيف” المتنوعة في مختلف مناطق بالمملكة، فتحية لهم على جهودهم ومساهماتهم كفاعلين جمعويين مميزون.

ومن جانبه، قال “بويعماذ ” رئيس الجمعية في كلمة موجزة عن هدف جمعية حق اليتيم والضعيف، ألا وهو الوصول بالجمعية إلى مراتب عليا وجعلها مؤسسة تهتم برعاية الأيتام والأطفال المحتاجين والآرامل والعائلات التي تستعفف.

وقدمت الجمعية لمنخرطيها شهادات تقديرية وتذكارات لمنخرطها، إضافة إلى مجموعة من الفقرات الإنشاديةوكذا تقديم بعض المشاريع الحالية و المستقبلية للجمعية، وعرض فيديو يسرد سيرورة بالأنشطة السابقة للجمعية.

الاثنين 22 نونبر - 23:33



مصدر : nadorcity.com.