البطل الناظوري محمد بوحلاسة ينازل المصنف رقم واحد في رياضة الكيك بوكسينغ بأوروبا

البطل الناظوري محمد بوحلاسة ينازل المصنف رقم واحد في رياضة الكيك بوكسينغ بأوروبا
في مشاركة دولية تنضاف إلى دفتر مساره الإحترافي، من المنتظر أن ينازل يوم غذ الأحد 21 نونبر الجاري، ببروكسل البلجيكية، البطل الناظوري، محمد بوحلاسة، مقاتلا كبيرا، حاصل على عدة ألقاب أوروبية وقارية، كما يعتبر المصنف رقم 1 في أوروبا.

ومن المنتظر، أن يعرف اللقاء حضور عدد من أبطال ونجوم الرياضة، بالإضافة إلى قنوات إعلامية عالمية لتغطية أحد أبرز المناسبات الرياضية في العالم.

وتفاعلا مع مشاركة إبن الناظور في البطولة، يدعم أبناء حاضرة النور، الرياضي بوحلاسة، كممثل للمدينة، وهو الذي ترعرع في نادي أجيال المستقبل-الناظور.

على يد المدرب عبد العزيز الخياطي، الذي يعتبر واحد من أهم الوجوه الرياضية في الإقليم، والمغرب ككل، بمساهمته في ظهور عدة أبطال وصلوا إلى العالمية، من بينهم أسامة العرج و رميصاء بوعرور وكمال أوسطي وسعيد زهدي.

والإشارة فريق محمد بوحلاسة يتكون من مدربه عزيز وأسامة العرج وأب أسامة محمد العرج سعيد أعمران ورشيد صاحب النادي الشهير في هولندا، "أربندو" جيم.

بالإضافة إلى كل ما سبق ذكره، فإن الكدرب العالمي، سليل الناظور، أسامة العرج يتواجد مع إبن ناديه محمد بوحلاسة، من أجل دعمه والوقوف بجانبه في النزال لتسحيل الفوز.

وأشار العديد من المختصين في هذا الصنف الرياضي، أن أسامة لعرج دائما ما يقف مع الرياضيين، خصوصا أبناء جلدته، في كل شيء

النزال سيلعب على الساعة الثامنة بتوقيت المملكة المغربية، كما سيتم بث مباشر، على منصبة الانستغرام، على صفحتي محمد Thestormy.muha او على حساب oussama Laaraj

الاحد 21 نونبر - 01:40

مصدر : nadorcity.com.