إدريس ابضلاس يعزي في وفاة الفنان المغربي عزيز الفاضلي

إدريس ابضلاس يعزي في وفاة الفنان المغربي عزيز الفاضلي
ببالغ الحزن والأسى تقدم السيد إدريس ابضلاس رئيس "المعهد الهولندي للدبلوماسية الموازية" أصالة عن نفسه ونيابة عن سائر أعضاء المعهد بأحر التعازي في وفاة الفنان المغربي عزيز الفاضلي فجر اليوم الجمعة بأحد المستشفيات الهولندية، بعد صراع مع مرض فيروس كورونا بعدما كان يعاني من مرض مزمن على مستوى القلب.

كما يتقدم بهذه المناسبة الأليمة السيد يوسف بزيزذوزن، علاون عن السيد إدريس ابضلاس، باسم "المعهد الهولاندي للدبلوماسية الموازية" بكل عبارات المواساة إلى كل من زوجة الراحل، الحاجة فاطمة، وابنتيه غزلان الفاضلي والفنانة حنان الفضلي و سائر أفراد أسرته الكريمة، طالبين لهم الصبر والسلوان وللفقيد الرحمة والغفران.

وقد انتقل إلى عفو الله، عن سن 78 سنة، الفنان المغربي اعزيز الفاضلي، فجر اليوم الجمعة 19 نونجر الجاري، في تمام الساعة الثانية صباحا، بأحد المستشفيات الهولندية، بعد صراع مع مرض فيروس كورونا المستجد.

ويشار إلى أنه إلى جانب إصابته بفيروس كورونا قبل عشرة أيام، كان الفنان الفاضلي يعاني من مرض مزمن على مستوى القلب القلب، مما استعصى عليه مقاومة هذا الفيروس الفتاك.

وأكد بوطاهر أحرضان، القنصل العام المغربي، خبر وفاة الفنان المغربي عزيز الفاضلي في احدى المستشفيات الهولندية.

كما أكد ذات الخبر كذلك كل من زوجة الراحل، الحاجة فاطمة، وابنتها غزلان الفاضلي من داخل المستشفى حيث كان يرقد.

وأكدت أيضا، من المغرب، الفنانة حنان الفاضلي خبر وفاة أبيها في الديار الهولندية، داخل احدى المستشفيات التي كان يرقد فيها.

ويشار إلى أن عزيز الفاضلي هو أحد الفنانين المغاربة البارزين، سطع نجمه في ثمانينيات القرن الماضي، خاصة حينما كان يُقدم النشرات الجوية في القناة الأولى المغربية.

خفة دم الراحل ودعابته جعلت النشرة الجوية من المحطات الإخبارية الأكثر مشاهدة من المغاربة آنذاك.

كما تميز الراحل في أداء العديد من الأدوار الفنية التي ظلت راسخة في أذهان المغاربة، على رأسها "بئيس الديس"، التي لاقت إعجابا وتفاعلاً كبيراً من المغاربة.

الجمعة 19 نونبر - 23:58
مصدر : nadorcity.com.