شاهدوا.. ميكرو شيماء يثير موضوع الخمور المغشوشة التي أودت بحياة العشرات من الضحايا في الناظور

شاهدوا.. ميكرو شيماء يثير موضوع الخمور المغشوشة التي أودت بحياة العشرات من الضحايا في الناظور
بعد ارتفاع عدد ضحايا الخمور الفاسدة في عدد من المناطق التابعة لإقليمي الناظور والدريوش، خرجت "ناظور سيتي" إلى الشارع الناظور لاثارة هذا الموضوع ومعرفة أراء الساكنة فيما يتعلق بهذا الأمر.

وقد التقى "ميكرو شيماء" بعدد من ساكنة المدينة، خاصة منهم الشباب، والذين اتفقوا على ضرورة الابتعاد على تعاطي الخمور، كما ادانوا هذا التصرف الذي، قد تكون عصابة متخخصة هي التي تقف ورائه، والذي أودى بحياة عدد من الشباب والشابات.

كما دعا المتحدثون لناظور سيتي بأنه يجب على السلطات الأمنية تكثيف جهودها لتوقيف المروجين للخمور سواء الفاسدة أو غيرها، في مختلف المناطق.

ويشار إلى أنه عرف إقليمي الناظور والدريوش مؤخرا سقوط عدد من الضحايا بسبب تناولهم الخمور الفاسدة.

وكانت اخرها ما حدث في جماعة رأس الماء حيث تم العثور على ثلاث فتياة قد قضا نحبهما في منازل متفرقة، خلال الأسبوع الماضي.

ومنذ العثور على جثث الفتيات استنفر المركز القضائي للدرك الملكي براس الماء عناصره، حيث فتح تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قاده إلى اكتشاف تناول الضحايا لمادة مسمومة خلال جلسة خمرية.

ليتم بعدها بوم واحد العثور على شخصين قضا نحبهما بذات الجماعة، إثر تناولهما لخمور مغشوشة، وفقا لمصادر "ناظورسيتي"، فإن فالشخصين اللذين توفيا، يقطنان بمنطقة الكورنيش.

وقد تم نقلهما إلى قسم الأموات بمستشفى الدراق ببركان تحت مراقبة المركز القضائي للدرك الملكي الذي فتح تحقيقا في النازلة بتعليمات من النيابة العامة.

وحسب معلومات البحث الأولية، فإن الضحيتان قضيا قبل يومين ليلة حمراء مع ثلاث فتيات تم العثور على جثثهما في أماكن متفرقة، فيما نقل الاثنان إلى المستشفى بعدما أحسا بألم شديد على مستوى المعدة.

وأفاد مصدر طبي، أن الشابين أصيبا بتسمم متقدم عجل بإزهاق روحهما، وقد تم ربط هذين الحالتين بالجثث الثلاث السابق ذكرهما، حيث تؤكد جل المعطيات أن سبب الوفاة واحد يتمثل في تناول مادة مسمومة مزجت مع خمور تباع في السوق السوداء.

الاربعاء 17 نونبر - 10:59
مصدر : nadorcity.com.