رأس الماء.. اختتام الايام الإحتفالية بمناسبة المخلدة لذكرى 46 للمسيرة الخضراء

رأس الماء.. اختتام الايام الإحتفالية بمناسبة المخلدة لذكرى 46 للمسيرة الخضراء
نظم المركب السوسيو تربوي برأس الماء  الأحد 14 نونبر 2021، بقاعة العروض أمسية ختامية متميزة بمناسبة الايام الإحتفالية بمناسبة تخليد ذكرى 46 للمسيرة الخضراء تحت إشراف المندوبية الإقليمية لقطاع الشباب وبتنسيق مع جماعة رأس الماء وفعاليات المجتمع المدني.Advertisement

ترأس الحفل الختامي رئيس المجلس الجماعي براس الماء و نوابه وأعضاء المجلس و قائد سرية الجمارك بمركز راس الماء وأعون السلطة، ، ومديرة المركب السوسيو تربوي، ، وعدد من الفعاليات النسائية ووسائل الإعلام ببلدية راس الماء .

لينطلق الحفل بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم ترديد النشيد الوطني، و نشيد المسيرة الخضراء جماعة.

بعد ذلك تقدم هشام أديب رئيس المجلس الجماعي بكلمة رحب فيها بالحضور الكريم، و نوه بمجهودات المشرفين التربويين و الإداريين الذين سهروا على تنظيم هذا الحفل، كما أبرز أهمية و مغزى الاحتفال بهدا الحدث الوطني، و بالقيم و المعاني السامية التي تجسدها هذه المحطة الوضاءة من تاريخ المغرب و حجم التضحيات التي بذلها أجدادنا في سبيل استقلال الوطنن و استكمال وحدته الترابية .

تلتها كلمت مديرية المركب السوسيوتربوي تقدمت من خلالها بأسمى عبارات التقدير والإحترام، لكل الحضور والمشاركين في هذه التظاهرية كما عرف هذا النشاط القاء بعض الإبداعات التي أمتعنا بها و التي تعبر عن مدى حبهم و اعتزازهم بالوطن. كما تخلل الحفل فقرات موسيقية وجزلية من تقديم شباب وشابات راس الماء . وقبل النهاية تقدم منظموا الحفل بتقديم عبارات الشكر لفعاليات المجتمع المدني على توفيرها لكل المعدات اللازمة وكذا توزيع بعض الجوائز الرمزية التي وزعت على المشاركين بالمسابقة الثقافية. وتم أيضا تكريم العديد من الشخصيات المشاركة وتوزيع الجوائز وشواهد التقديرة على الفائزين واختتم الحفل على نغمات المسيرة الخضراء وحفل شاي على شرف الحضور الكريم.

15 نوفمبر 2021

مصدر : ariffino.net.