بعد التوقف بسبب وباء كورونا.. عصام شديد سليل إقليم الناظور يستأنف مسيرته الرياضية بإسبانيا

بعد التوقف بسبب وباء كورونا.. عصام شديد سليل إقليم الناظور يستأنف مسيرته الرياضية بإسبانيا
بعد توقف اضطراري بسبب انتشار فيروس كورونا، قرر البطل الإسباني من أصل مغربي، عصام شديد، المولود بمدينة زايو إقليم الناظور، استئناف نشاطه الرياضي بإسبانيا.

ومن المنتظر ان يجري البطل عصام، نزاله الأول بعد الجائحة، في مجينة بلباو الإسبانية، في 20 نونير الجاري.

وسيواجه ابن مدينة زايو في بطولة K1 Slam في مدينة بلباو، في 20 نوفمبر الجاري، ضد الفنزويلي ميكيل سورتينو.

وقد أثار النزال اهتماما كبيرا من قبل المهتمين، لأنها ستكون المباراة الأولى لعصام بعد الوباء، وكدا نلقيمة المنافس، والذي يعد اسما لامعا في رياضة K1.

ويشار إلى أنه قدر أجرى عصام شديد حوارا مطولا مع الصحافة الإسبانية في مدينة ماناكور، أفصح فيه عن كيفية تعامله مع فترة التوقف الطويلة من الوباء، وكيف بدأ ممارسة الرياضة مرة أخرى، بالإضافة إلى مستقبله الرياضي.

وقد استطاع البطل الناظوري عصام شديد، البصم بنجاح على عدة نزالات ساخنة مع عدد من الأبطال العالميين من مختلف الجنسيات ، وذلك في وزنه الـ67 كلغ.

وبعد تألقه في نزالات حاسمة بكل من اليابان والصين، واصل البطل الناظوري، عصام شديد، سليل بلدة زايو، تألقه في تحقيق فوز تلو الفوز، في وقت سابق، وهذه المرة بجزيرة مايوركا الإسبانية، حيث تُجرى منافسات بطولة أروبا في رياضة "كـ1"، بعد تمكنه من التغلب على البطل الهولندي ياسر لموناشير.

وحقد ضر النزال الذي خاضه البطل عصام شديد الذي يشرف البطل المغربي بدر هاري على تدريبه، ضمن منافسات البطولة الاحترافية، قنصل المملكة المغربية بمايوركا إلى جانب قائد مدينة "ماناكور" حيث يقطن البطل الناظوري عصام.

وينشد البطل عصام شديد إلى عتبة العالمية في مجال تخصصه الرياضي، وذلك من خلال إحراز لقب البطولة الأروبية، كاشفا في معرض تصريحه لوسائل إعلام دولية، عزمه خوض بطولة العالم خلال العام القادم.

الاثنين 15 نونبر - 11:28

مصدر : nadorcity.com.