تكريم مفوض الشرطة الريفي بناصر بوعياد بهولندا

تكريم مفوض الشرطة الريفي بناصر بوعياد بهولندا
أقامت مؤسسة الهدى بأمستردام يوم الجمعة 12 نوفمبر الجاري حفل تكريم مفوض الشرطة جهة شمال أمستردام بن ناصر بوعياد مغربي الأصل سليل منطقة الريف الذي ترقى إلى رئيس جهة.

وقد أعرب عن الدور المهم الذي يقوم به أفراد الجالية التي أعطت الكثير للبلاد المهجر معتبرا هذاالتكريم مناسبة أيضا لتاكيد الارتباط المتين الذي يجمعه بوطنه الأم.

وقد أعرب كذالك عن شكره والامتنان إلى كافة الفعاليات الحاضرة، مشيدابهذه المبادرة التي اعتبرها شرفا له وسط أصدقائه ومعارفه.

وتم هذا بحضور شخصيات في الشرطة الهولندية ورؤساء الجمعيات والمؤسسات وقدمهم القنصل العام للمملكة المغربية بأمستردام محمد متوكل الذي أثنى على العطاء الذي يقدمه أبناء الجالية المغربية في بلاد المهجر عامة ومفوض الشرطة بن ناصر بوعياد خاصة .

خلال الحفل ذاته، منحت للرئيس جهة الشرطة الجديد المكرم شهادات وتذكارات من لدن مختلف الهيئاتالحاضرة.

إضافة إلى تقديم كلمات إشادة واعتراف بشخصه والتجربة المهمة التي عاشها في هولندا على رأس منصب مفوض الشرطة.

وقد أشار السيد محمد أترار رئيس مؤسسة الهدى المنضم لهذا الحدث على أن نكرس جهودنا في تشجيع هاته الكفاءات بتسليط الضوء على المسارات المتميزةلأفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، الذين استطاعوا التألق في مجالات اختصاصاتهم ببلدان الاستقبال، والذين أصبحوا يشكلون نماذج للاندماج الاجتماعي الناجح وسفراء لبلدهم الأصلي عبر العالم.

و قد أعرب عن أمله في إحداث منصة للتبادل بين الكفاءات المغربية بالخارج وبلدهمالأصلي، وذلك لأن المملكة، في حاجة لهذه الطاقات، التي تشكل ثروة حقيقية عبر العالم.

الاثنين 15 نونبر - 00:00

مصدر : nadorcity.com.