الريفي مزراوي اختلف مع خاليلوزيتش بسبب قنينة ماء و موقف زياش غامض

الريفي مزراوي اختلف مع خاليلوزيتش بسبب قنينة ماء و موقف زياش غامض
عاد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، للحديث عن خلافه مع الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، ونصير مزراوي، نجم أياكس أمستردام الهولندي، بعد استبعادهما عن المنتخب الوطني المغربي في المباريات السابقة.

وقال مدرب المنتخب الوطني المغربي في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة السودان، ”لم أتصرف بأي بطريقة غير احترافية، وأنا أعرف ما حدث وهذا هو الأهم بالنسبة لي“.Advertisement

وتابع المتحدث نفسه، ”سبق لي وأن أجبت عن الأمر في وقت سابق، والمنتخب الوطني فوق كل شيء“، مضيفا ”ليس لدي ما أضيفه بهذا الخصوص وهذه القضية قد انتهت بالنسبة لي“.

وكان زياش قد قال في تصريحات سابقة، ”وحيد لديه رأي في الموضوع، كما أنني لدي رأي في الموضوع، أعرف ماحدث، وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي“، مضيفا ”أنا أعامل كل شخص باحترام، والجميع يعلم ذلك، خاصة المقربون مني، ليس لدي أي مشكل مع أحد“.

في حين كشف مزراوي، أن خلافه مع الناجب الوطني تطور سريعا، وذلك خلال إحدى الحصص التدريبية، بعدما طلب منه المدرب خليلوزيتش شرب الماء بكثرة، وهو الأمر الذي رفضه.

وقال إن أحد زملائه في الفريق حاول إنهاء المشكل من خلال منحه قنينة الماء، لكنه رفضها ما جعل المدرب الوطني يقوم بطرده من التداريب.

14 نوفمبر 2021
مصدر : ariffino.net.