افتتاح مطعم "Chiken Magic" بالناظور المتخصص في الدجاج ومختلف أنواع الأكلات على الفحم

افتتاح مطعم "Chiken Magic" بالناظور المتخصص في الدجاج ومختلف أنواع الأكلات على الفحم
افتتح مؤخرا بمدينة الناظور مطعم "Chiken Magic"، المختص في طهي الدجاج على الفحم والمحمر بالفرن، وعلى الطريقة التي تلبي طلبات ورغبات الزوار والزبائن وعاشقي المأكولات الخفيفة وذات الجودة العالية.

ويتوفر مطعم "Chiken Magic" على مجموعة من المميزات المتمثلة في موقعه الاستراتيجي الكائن بشارع الجيش الملكي وسط المدينة، قبالة صيدلية ابن رشد، كما يتوفر على طاقم متخصص في طبخ الدجاج، ويقدم خدمات ومنتوجات غنية ومتنوعة لزبنائه..

كما يقدم مطعم "Chiken Magic" وجبات أخرى سريعة ذات جودة عالية إرضاء لكل طلبات الزبناء من مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى توفره على مكان مخصص للعائلات.

وللإشارة فإن صاحب المطعم له تجربة رائدة وفريدة في المجال، حيث يتوفر على عدد من المطاعم بالمدينة، مختصة في عدد من الوجبات والمأكولات، من قبيل مطعم للسمك ومطعم في الوجبات الخفيفة، واكتسب شهرة وسمعة كبيرة في الساحة بمدينة الناظور.

إلى ذلك لا تترددوا في زيارة مطعم "Chiken Magic" وستجدون كل ما ترغبون فيه من أكلات سريعة، وطاقم متخصص وحائز على تجربة رائدة، وللمزيد من المعلومات بإمكانكم الانتقال إلى المطعم الكائن بشارع الجيش الملكي قبالة صيدلية ابن رشد، أو الاتصال على الرقم التالي:

الاحد 14 نونبر - 11:51

مصدر : nadorcity.com.