شاهدوا.. العملاق الهولندي يحظى باستقبال غير مسبوق بمدينة فاس

شاهدوا.. العملاق الهولندي يحظى باستقبال غير مسبوق  بمدينة فاس
لقي أوليفييه ريخترز، بطل كمال الأجسام والممثل الملق بـ"العملاق الهولندي"، ترحيبا منقطع النظير بمدينة فاس المغربية، بعد زيارة قام بها رفقة مجموعة من أصدقائه لاكتشاف جمالية هذه المنطقة ومعالمها التاريخية.

ويعد أوليفييه ريخترز، وهو عضو في فريق "إنديان جونس 5"، الذين صوروا مشاهد من فيلهم في المغرب، بطل عدة أفلام رفيعة المستوى، بما في ذلك فيلم "الأرملة السوداء" و "رجل الملك" لساكرليت جوهانسون.

وكتب العملاق الهولندي، في صفحته الشخصية بموقع انستغرام"أنه سعيد جدًا لتمكنه من زيارة المغرب" وقال إنه يشعر بترحيب كبير من طرف مواطني هذا البلد.

وأضاف "قررت أن أزور فاس ، أقدم مدينة في إفريقيا!"، وأورد الممثل: "من الرائع اكتشاف ثقافات مختلفة ورؤية أماكن جديدة".

وشارك العملاق الهولندي، مقطع فيديو مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق فيه لحظة استقباله من طرف مغاربة بمدينة فاس.

ونال ريخترز، رقما قياسيا في كمال الأجسام والقوة البدنية حسب موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث حطم لقب أضخم جسم محترف في حمل الأثقال.

وكتبت موسوعة غينيس للأرقام القياسية "ليس من الصعب أن نتخيل كيف أصبح أوليفييه يلقب بـ" العملاق الهولندي ": عندما يسير في الشوارع ، يهيمن لاعب كمال الأجسام على الجمهور ، مما يجعل الأنظار تدور حولته نظرا لجاذبيته الطبيعية.

جدير بالذكر، ان فاس، تعد من بين المدن السياحية التي يزورها الكثير من المشاهير وذلك لكونها أقدم مدينة في افريقيا وتوفرها على مآثر تاريخية وعمرانية أصيلة تجسد لفترات تاريخية كثيرة، ما يجعله تخظى باهتمام بالغ من طرف السياح الأجانب ومنتجي الأفلام والسلسلات السينمائية.

Voir cette publication sur Instagram Une publication partagée par Olivier Richters (@thedutchgiant)

السبت 13 نونبر - 17:57
مصدر : nadorcity.com.