عائلة نوري تتوصل لحل مرضي مع أجاكس

عائلة نوري تتوصل لحل مرضي مع أجاكس
أخيرا توصلت عائلة نوري لحل مرضي مع أجاكس أمستردام بخصوص التعويض المالي المناسب الذي كانت تطالب بالحصول عليه بعد إصابة اللاعب عبد الحق في صيف 2017 بعاهة مستديمة خلال المباراة الودية التي جمعت بين أجاكس وفيردر بريمن الألماني.

وكانت عائلة نوري قد تقدمت للإتحاد الهولندي لكرة القدم بشكوى ضد أجاكس رغبة في حصول ابنها على تعوضيات مالية مناسبة.Advertisement

ورغم المحادثات التي استمرت بين أجاكس من جهة وعائلة نوري من جهة أخرى، ولفترة طويلة، إلا أن الطرفين لم يتوصلا إلى حل مرض بينهما لتقوم عائلة نوري كخطوة أولى للمطالية بحقوق ابنها لدى الاتحاد الهولندي لكرة القدم.

واعترف أجاكس بالمسؤولية الكاملة لما حصل لعبد الحق نوري، كاشفا أن تدخل جهازه الطبي بعد سقوط اللاعب مغشيا عليه لم يكن في المستوى المطلوب.

وكان التوثر قد خيم بين عائلة نوري وإدارة أجاكس على خلفية فسخ عقد عبد الحق وبشكل مفاجئ في الوقت الذي كان من المفروض أن يتم تجديده تلقائيا لموسم جديد. كما أن عائلة نوري رفضت قبول مبلغ 5 مليون أورو الذي قدمته إدارة أجاكس كتعويض عن الأضرار التي لحقت به.

ومعلوم أن نوري استفاق من غيبوبته قبل عدة أسابيع، وتحسنت وضعيته الصحية بشكل ملحوظ، وذلك بعدما دام في غيبوبة لقرابة 3 سنوات، وذلك عقب سقوطه بشكل مفاجئ خلال المباراة الودية المذطورة واتضح بعدها أنه يعاني من تلف شديد في الدماغ.

8 نوفمبر 2021
مصدر : ariffino.net.