العثور على جثة شاب في الثلاثينيات بالطريق السيار

العثور على جثة شاب في الثلاثينيات بالطريق السيار
أوردت مصادر إعلامية، أن مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بسرية الجديدة، استنفرت مصالحها، وذلك لكشف خيوط واقعة العثور على جثة شاب في عقده الثالث بالطريق السيار الرابط بين المدينة ومدينة الدار البيضاء.

وفي ذات السياق، باشر العناصر الأمنية، بتعليمات من النيابة العامة لدى الدائرة القضائية بالجديدة، صباح اليوم الجمعة 05 نونبر الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وفاة الهالك.

وبحسب التحقيقات الأولية، فإن الهالك، ينحدر المعني من الجماعة الترابية اشتوكة، دائرة أزمور، عمالة إقليم الجديدة، حيث أن جثته كانت تحمل كدمات وجرحا على مستوى أطراف جسده، وذلك بعد أن وجد مرميا على جنبات ومحيط الطريق السريع، الرابط بين الدار البيضاء والجديدة.

ووفق المعاينات المنجزة والمعلومات الأولية للبحث، فقد تم اكتشاف جثة الهالك مرمية على جنبات الطريق السيار بالجديدة، وتنفيذا لتعليمات الوكيل العام للملك تم نقل جثة الهالك على متن سيارة الإسعاف صوب مستودع الأموات بمدينة الجديدة، قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

وفي ذات السياق، يواصل تقنيو مسرح الجريمة رفع عينات من البصمات الجينية، بغرض إحالتها على المختبر الوطني للشرطة العلمية والتقنية من أجل إخضاعها للمطابقات الضرورية والخبرات التقنية اللازمة لاستجلاء حقيقة هذه القضية.

وفي واقعة مماثلة، اهتزت منطقة أولاد تايمة يوم الأحد الماضي، على واقعة العثور على جثة شخص مقطعة إلى أطراف وملفوفة داخل كيس على مستوى واد أوركا بتراب جماعة الكفيفات، ضواحي منطقة أولاد تايمة.

وكشفت مصادر محلية حينها، أن بعض المواطنين قد أثار انتباههم جثة الهالك ملفوفة في كيس تفوح منه رائحة التحلل، وملقاة أسفل قنطرة واد "أوركا" بدوار الزراكفة، في ظروف غامضة، مما دفعهم إلى إبلاغ السلطات المحلية والأمنية.

وفور توصلها بالخبر هرعت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي بأولاد تايمة وعناصر الشرطة العلمية، حيث تمت معاينة جثة الهالك، قبل أن يتقرر إحالتها على المستشفى قصد إخضاعها لتشريح طبي من أجل الكشف عن الأسباب الحقيقية للوفاة.

السبت 6 نونبر - 10:58
مصدر : nadorcity.com.