إشادة بمساهمتهم الجمعوية.. عامل الناظور يستقبل رئيس جماعة تزطوطين ورئيس وأعضاء جمعية أولاد إبراهيم للتنمية

إشادة بمساهمتهم الجمعوية.. عامل الناظور يستقبل رئيس جماعة تزطوطين ورئيس وأعضاء جمعية أولاد إبراهيم للتنمية
استقبل عامل إقليم الناظور، علي خليل، يوم أمس الجمعة 05 نونبر الجاري، بمكتبه بمقر العمالة، رئيس مجلس جماعة تزطوطين، محمد المومني، بمعية رئيس وأعضاء جمعية أولاد إبراهيم للتنمية فرع تزطوطين، وممثل عن فرع أوروبا.

ويأتي استقبال عامل الإقليم للأطراف المذكورة بمناسبة توقيع جماعة تزطوطين وجمعية أولاد ابراهيم للتنمية، اتفاقية شراكة تتعلق بتوفير حافلة لنقل مرضى القصور الكلوي من دواوير الجماعة إلى مراكز التصفية بمدينة الناظور، وحافلة للنقل المدرسي، بالإضافة لسيارة إسعاف مجهزة وحديثة.

وأشاد عامل الإقليم خلال ذات اللقاء بالمجهودات والمبادرات التي قامت بها جمعية أولاد إبراهيم للتنمية بتزطوطين وأعضائها بأوروبا، خصوصا في فترة الحجر الصحي المفروض بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا، والمساعدات التي قدموها لفائدة المحتاجين والمعوزين خلال الجائحة.

ورحب عامل الإقليم بذات المناسبة بجميع مبادرات واقتراحات جمعية أولاد إبراهيم للتنمية بتزطوطين وأوروبا، داعيا إياهم إلى مواصلة عملهم في سبيل النهوض بالأوضاع الاجتماعية والتنموية بالمنطقة، مؤكدا لهم مصالح العمالة وجماعة تزطوطين سيكونون رهن إشارتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية أولاد إبراهيم للتنمية التي تأسست سنة 2017 بتزطوطين وفرع لها بأوروبا من طرف عدد من أفراد الجالية بمختلف الدول، ومنها هولندا وبلجيكا وإسبانيا وفرنسا، ساهمت في عدد من المبادرات في ظرف وجيز، حيث لعبت دورا مهما في النهوض بالأوضاع الاجتماعية والتنموية بالمنطقة.

ويذكر أن الجمعية ساهمت منذ تأسيسها في توزيع مئات القفف خلال شهر رمضان من كل سنة على الفئات المعوزة بجماعة تزطوطين، بالإضافة لتوفير أضاحي العيد للفئات الهشة بالمنطقة، كما قامت بإجراء عدد من العمليات الجراحية للمرضى المحتاجين.

ومن جهة أخرى، فمنذ تأسيسها الذي لم تمر عليه 5 سنوات، تمكنت الجمعية والمحسنين من أفراد الجالية بأوروبا من اقتناء سيارة إسعاف، وحافلة للنقل المدرسي، وأخيرا قامت بإدخال حافلة مخصصة لنقل مرضى القصور الكلوي من جماعة تزطوطين إلى الناظور.

تجدر الإشارة إلى أن ساكنة جماعة تزطوطين ورئيس وأعضاء مجلس الجماعة أشادوا بمبادرات جمعية أولاد ابراهيم للتنمية، حيث قال محمد المومني في تصريح للموقع إن الجمعية ساهمت بشكل كبير في عدد من المبادرات الاجتماعية والإنسانية والتنموية، وتعتبر من الجمعيات الجادة والمعقولة والنشيطة بالمنطقة وبأوروبا.

الجمعة 5 نونبر - 23:30

مصدر : nadorcity.com.