كلية الناظور+ الصور….فصيل الطلبة القاعديين يصدر تقرير2

كلية الناظور+ الصور….فصيل الطلبة القاعديين يصدر تقرير2
في إطار المعركة النضالية التي فجرت يوم أمس بخصوص المطالب المتعلقة بالنقل الجامعي

فيكتاليا)، قررت الجماهير الطلابية في شكل مركزي هذا اليوم وبشكل جماهيري برحاب الكلية بالموازاة مع الإستمرار في مقاطعة الحافلات أمام باب الكلية، مقاطعة الحصة الثانية من الفترة المسائية والخوض في مسيرة طلابية حاشدة إتجهت إلى باشوية سلوان، ومن ثم العودة إلى الكلية، ما فرض على اللامسؤولين الرضوخ إلى طاولة الحوار، لكن هذه المرة كان بشكل جاد بعدما أبانت الجماهير الطلابية على وحدتها وقوتها وصمودها المنقطع النظير، وقد خلص الحوار إلى تحقيق المطالب التالية التي حملتها لجنة الحوار بكل أمانة ودافعت عنها بكل إستماتة:

●إلغاء كافة الوثائق التي وضعتهم الشركة وإعتماد نسخة من بطاقة الطالب وصورة شمسية للإنخراط. ●اعتماد مجانية بطاقة

دون قيد أوشرط. ●تعبئة البطاقة ابتداء من 10 دراهم تتضمن 5 رحلات وسيتم تفعيلها بداية من يوم الجمعة المقبل. ● إعتماد خط 26 الرابط بين الكلية ومدينة زايو المخصص للطلبة في اوقات الذروة ،مع الزيادة في الحافلات. ●الزيادة في الحافلات بالنسبة للخط 22 العروي . ●عودة خط 21B في أوقات الذروة. ●التعامل اللائق من طرف بعض المستخدمين في الشركة مع الطلاب والطالبات .

ملاحظة: المطالب التي تحققت لاتعني نهاية المعركة فلازالت المطالب البيداغوجية المتعلقة بالكلية عالقة، وكذا شق الحي الجامعي الذي لازال لحدود اللحظة كل مرافقه مغلقة في وجه الطلاب/ت. وبه نهيب إلى كل الجماهير الطلابية للحضور لشكل نضالي برحاب الكلية على الساعة 2:30 إسترسالا في معركتنا النضالية.

3 نوفمبر 2021

مصدر : ariffino.net.