روبورتاج الناظور. . رجالات الدخيسي ينفذون مداهمات ليلية و ينظفون شارع المستشفى الحسني

روبورتاج الناظور. . رجالات الدخيسي ينفذون مداهمات ليلية و ينظفون شارع المستشفى الحسني
قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان عناصر الشرطة المرافقين لمدير الشرطة القضائية بالمغرب محمد الدخيسي قد نفذت خلال الايام الماضية عدة عمليات نوعية بالمدينة بخلاف العمليات الروتينية الأخرى.

و قالت مصادر أريفينو ان رجالات الدخيسي معززين بضباط الشرطة القضائية بالناظور قد نظموا عدة مداهمات ليلية لمنازل مبحوث عنهم في عدد من القضايا و تمكنوا بالفعل من القبض على عدد مهم منهم و قالت المصادر ان فرق الدخيسي ساهمت في تدخلات تهم عدة ملفات بالاقليم و ان هذه الفرق عززت عمل الشرطة القضائية بغرض اغلاق كل الملفات المتأخرة.

من جهة أخرى علمت أريفينو ان فرق الدخيسي قد داهمت شارع المستشفى الحسني بغرض اخلاءه من الفوضى التي يعيشها خاصة من طرف الفراشة و سائقي سيارات الأجرة غير المرخصة و ان عناصر الأمن قد أوقفت عددا من هؤلاء السائقين و نقلتهم لتحرير محاضر لهم.

و تتمنى ساكنة المنطقة ان تستمر عمليات التطهير هذه و وضع اسس لاستدامتها بسبب الفوضى المزمنة التي يعرفها هذا الشارع خصوصا.

هذا و شهد اقليم الناظور خلال الايام الماضية عمليات امنية واسعة بمشاركة العديد من الفعاليات الامنية بمختلف التشكيلات والتلاوين.

حيث لوحظ تواجد امني مكثف في مختلف انحاء المدينة بحضور سيارات الشرطة و موظفين بالزي الرسمي واخري بالزي المدني تجوب شوارع المدينة و الاحياء الشعبية.

كما شوهد في ساعات متاخرة من الليل مدير مديرية الشرطة القضائية محمد الدخيسي مشرفا علي سير هذه العمليات الامنية التي مكنت من ايقاف العديد من الاشخاص المبحوث عنهم والفارين من العدالة و زجر مخالفات مدونة السير و الجولان اضافة الي بروز

امني بمحيط المؤسسات التعليمية والسدود القضائية ونقط المراقبة عبر كافة محاور المدينة .

هاته العمليات التي يقودها مدير مديرية الشرطة القضائية خلفت استحسانا كبيرا لدي عموم الساكنة وفعاليات المجتمع المدني.

31 أكتوبر 2021

مصدر : ariffino.net.