كلية الناظور+فيديو مطول : حفل تخرج طلبة القانون للموسم الجامعي 2020/2021 بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور

كلية الناظور+فيديو مطول : حفل تخرج طلبة القانون للموسم الجامعي 2020/2021 بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور
نظم طلبة شعبة القانون ،برحاب الكلية المتعددة التخصصات بالناظور يوم السبت 30أكتوبر 2021حفلا بمناسبة اختتام الموسم الجامعي لسنة 2020/2021، وذلك بحضور الأساتذة وعائلات وأصدقاء المحتفى بهم.

وقد افتتح الحفل بكلمة ترحيبية تلتها تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، قبل أن تحال الكلمة للأستاذة القديرة الدكتورة خديجة علاوي عبر مكالمة هاتفية حيث تعذر حضورها لظروف خارجة عن إرادتها تلتها كلمة الأستاذ القدير الدكتور مصطفى القريشي .

هذا وقد شهد هذا الحفل تقديم الورود للطلبة المحتفى بهم عرفانا لمجهوداتهم وتفانيهم من أجل التحصيل العلمي . 

تميز الحفل بخطاب جامعي مؤثر أمام الحضور ألقته الطالبة إبتسام خالدي تفاعل معها الجميع بدموع صادقة باعتبار التخرج مناسبة فرح وسعادة، وحصيلة رحلة من الجد و الصبر والعلم والتعلم دامت لسنوات من الجهد والسهر و البحث، وبدعم متواصل من العائلة والأساتذة الأفاضل هذا ما جعلها لحظة في العمر لا تتكرر، لحظة تعيشها الخريجة لمرة واحدة فقط، وتنتظر من أعز الناس عليها أن يهنئوها ويشاركوها فرحها في هذا اليوم المميز في حياتها الدراسية، تلته كلمات شكر و إهداء تلتها مجموعة من الطالبات الخريجات ،وفي الختام تم تنظيم حفل شاي على شرف الحضور .

حقيقة ، أن الهدف من حفل التخرج السنوى هذا هو تكريم المتفوقين لتشجيع الطلاب على التفوق وكذا تنمية روح الافتخار لخريجي كلية المتعددة التخصصات بالناظور و التشجيع على ان يكون للخريجين واجهة مشرقة وسفراء للكلية.

31 أكتوبر 2021



مصدر : ariffino.net.