نادي القراءة والكتاب بالثانوية الإعدادية اتروكوت يعقد جمعه التأسيسي

نادي القراءة والكتاب بالثانوية الإعدادية اتروكوت يعقد جمعه التأسيسي
عقد نادي القراءة والكتاب مساء يوم الجمعة 29 أكتوبر 2021 جمعه العام التأسيسي بحضور السيدة المديرة والسيد الحارس العام وكذا أساتذة أعضاء النادي بالإضافة إلى التلاميذ المنخرطين والتلميذات المنخرطات.

افتتح الجمع العام بكلمة لمنسق النادي الأستاذ طارق بوسكوت الذي رحب من خلالها بجميع الحضور كما أشار إلى أهمية الجمع العام باعتباره مناسبة لمناقشة القانون الداخلي وبرنامج الأنشطة السنوي بالإضافة إلى انتخاب المكتب المسير الذي يجب أن يكون فعالا ومتميزا.

كما تناولت كذلك مديرة المؤسسة السيدة حنان هرنافي الكلمة شكرت من خلالها الأساتذة الحاضرين على دورهم المتميز في تنشيط الحياة المدرسية بالمؤسسة كما استعرضت الدور الهام لهذه الأنشطة في الرقي بمستوى التلاميذ من جميع النواحي.

ومن جانبه، تناول السيد الحارس العام في كلمته أهمية الأنشطة في تكوين شخصية التلميذ وتفجير طاقاته والكشف عن مواهبه.

بعده انتقل الجمع العام إلى مناقشة القانون الداخلي وبرنامج الأنشطة حيث قدم الأستاذ أحمد كجي مشروع برنامج الأنشطة الذي تضمن عددا من الأنشطة التي تهم الاحتفال بمناسبات وطنية وتنظيم مسابقات وندوات ذات صلة بأهداف النادي ومراميه.

هذا وبعد المصادقة على القانون الداخلي وبرنامج الأنشطة تناول الأستاذ موراد شطاو رئيس لجنة الانتخابات الكلمة أوضح فيها أهمية المشاركة في انتخاب أعضاء النادي وعرض طريقة التصويت وكيفية فرز الأصوات ثم انتقل الجمع العام إلى التصويت حيث شارك جميع التلاميذ الحاضرين في هذه العملية بكل مسؤولية ونزاهة.

وقد اختتم الجمع العام التأسيسي لنادي القراءة والكتاب أشغاله باجتماع المكتب المسير المنتخب حيث تداول في نقطة فريدة وهي تقسيم المهام.

وتم انتخاب الأستاذ طارق بوسكوت، من قبل جميع الأعضاء، منسقا للنادي، والتلميذة ندى أعلال نائبته الأولى، والتلميذ شرف الخزراني نائبا ثانيا.

كما تم انتخاب الأستاذ مراد شطاو كاتبا للنادي، والتلميدة مريم الزحيمي نائبة له. أما الأستاذ أحمد كجي فقد انتخب أمينا للنادي والتلميذ أزداد أيوب نائبا له. ينما تم انتخاب كل من سناء ادسزلي ووئام امهاوش وسعيد عكاي وسكينة القدوري مستشارين.

السبت 30 أكتوبر - 19:57

مصدر : nadorcity.com.