روبورتاج الناظور..رئيس البلدية يتفقد ساحة عمار أريفي وساحة الشبيبة و يستعد لتأهيلهما و طرد الفراشة منهما

روبورتاج الناظور..رئيس البلدية يتفقد ساحة عمار أريفي وساحة الشبيبة و يستعد لتأهيلهما و طرد الفراشة منهما
قام الحاج سليمان أزواغ رئيس المجلس البلدي للناظور يومه الخميس 28 اكتوبر مرفقا بممثلي السلطة الترابية و موظفي قسم الاشغال بالمجلس بزيارة تفقدية لساحة الشبيبة و الرياضة و ساحة مدار عمرو اريفي.

هذا و علمت أريفينو ان هذه الزيارة تأتي في اطار استعدادات المجلس لتأهيل هاته الساحات و اخلائها من الفراشة و الأنشطة غير المرخصة مع اعادة تنظيمها لتشكل منتزها حقيقيا وسط المدينة.

هذا و يذكر ان بلدية الناظور تعمل حاليا بشراكة مع عمالة الاقليم على اعادة تهيئة كل الساحات الكبرى بالمدينة.

خرجات الحاج سليمان التفقدية لقيت استحسان ساكنة الناظور خصوصاً في هذه الضرفية وأيضاً لأهمية تفعيل مبدأ التشاركية والإنصات الى المواطنين وكذا الوقوف على بعض المشاكل في المرافق والساحات العمومية .

وفي إطار العمل التشاركي مع السلطة و الموارد البشرية الإدارية.

قام الرئيس “سليمان ازواغ” رفقة السيد يحيى رئيس الدائرة و فريق مصلحة الاشغال العمومية بجولة تفقدية بساحتي “عمار أريفي”، و”الشبيبة والرياضة” ،وقف خلالها على مجموعة من النقط السوداء المتعلقة ب “النافورات المائية” و “المساحات الخضراء” و “الإنارة ” وكذا العشوائية التي تعيشها بالخصوص ساحة الشبيبة بسبب مستغلي الملك العمومي.

هذا ولم يخف الرئيس سليمان ازواغ في تصريح خص به منبر اريفينو ، مدى صعوبة واقع المدينة ،لكن يبقى هو التحدي الذي ينتظر اعضاء المكتب جميعا و كذا جميع المواطنين الناظوريين للخروج بهذه المدينة الى واقع أفضل نحلم به جميعا .

وقال” عفاكم حافظوا على نظافة الاماكن العمومية ،ولي كايكول الزريعة ويرمي ولا لي كايجلس فوق الكازون وإخسرو …الخ راك كاتساهم في تدمير مدينتك كذالك”

28 أكتوبر 2021



مصدر : ariffino.net.