العثور على جثة عامل بناء بغابة المركز بقرية أركمان يستنفر السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي

العثور على جثة عامل بناء بغابة المركز بقرية أركمان يستنفر السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي
اهتزت جماعة قرية أركمان، القصية عن مدينة الناظور بحوالي 20 كلم، على وقع مأساة مدوية، بعد العثور على جثة شاب في عقده الرابع، داخل منطقة غابوية بتراب الجماعة.

وعلمت ناظورسيتي من مصادر خاصة، أن الجثة تعود لشخص يدعى "امجيد"، وينحدر من دوار أولاد البشير بجماعة بوعرك، وكان قيد حياته يشتغل عامل بناء.

وفي التفاصيل، فإن مواطنون اكتشفوا جثة الهالك بالصدفة، حيث أفادوا في تصريحات للموقع، بأن الجثة يرجح تواجده بالمكان لمدة يومين أو ثلاثة أيام على أبعاد تقدير، ولا توجد عليها أثار تعنيف أو جروح غائرة.

وفي ذات السياق، فقد استنفرت الواقعة السلطات المحلية والأمنية، حيث حضرت إلى عين المكان عناصر المركز الترابي للدرك الملكي، والتي فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الوفاة، وتمشيط المكان.

وفي ذات السياق، أمرت النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بالناظور، بنقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور، وإخضاعها للتشريح الطبي الدقيق.

ومن جهة أخرى، استمعت عناصر الضابطة القضائية بالمركز الترابي للدرك الملكي بقرية أركمان، إلى مقربي الهالك، بعد أن توصلت إلى هويته، حيث استدعت زوجته التي تنحدر من مدينة مراكش، وأفراد من عائلته.

الاحد 24 أكتوبر - 16:50

مصدر : nadorcity.com.