شاهدوا.. عزيز الخزري شاب ناظوري يشق طريقه بثبات للحصول على لقب "the one" الخاص بمواهب الويب

شاهدوا.. عزيز الخزري شاب ناظوري يشق طريقه بثبات للحصول على لقب "the one" الخاص بمواهب  الويب
يشارك الشاب الناظوري عزيز الخزري، في برنامج مواهب الويب، الذي تقدمه القناة الثانية بشراكة مع شركة "إنوي" من أجل تشجيع مصناع المحتوى الرقمي والمواهب الشابة.

وقد مر الشاب الناظوري، من الدور الأول والثاني من البرنامج، والأن يستعد للدور الثالث من البرنامج، وكله أمل في الوصول إلى النهاية، وتحقيق لقب هذه السنة من برنامج "the one".

ويتنافس عزيز مع المشاركون خلال البرنامج على شكل فرق تضم كل منها ثلاثة مترشحين يتوجب عليهم إنشاء محتوى حول مواضيع مختلفة وإقناع لجنة التحكيم بها للفوز بلقب "the one".

وتعرض القناة الثانية يوميات البرنامج طيلة أيام الأسبوع قبل موعد البرايم الأسبوعي، لتقديم البرنامج ومنظومته، وكذا التعرف على المشاركين عن قرب، ولمتابعة تقدم الاختبارات لدى كل فريق، والتعرف على جميع المترشحين.

الشاب الناظوري عزيز الخزري، مبرمج ويب وخبير الأمن المعلوماتي، بدأ مشواره عندما كان في سن صغير، أي عن عمر 12 سنة، إلى أن وصل إلى الحصول على 7 شهادات.

وقد شارك الخزري في عدة مسابقات، وحصل على عدة جزائز، وكان أخرها حصوله على لقب أحسن صانع محتوى في صنف التكنولوجيا في المغرب.

وتتوزع الشهادات التي حصل عليها بين ما هو ممنوح من قبل المؤسسات المغربية وماهو من الدول الأخرى؛ التي حصل عليها من خلال متابعة الدروس عن بعد.

وقد واجه عدة صعوبات في بجاية مشواره، وكان أولها صعوبة الحصول على المعلومات في المجال التكنولوجي باللغة العربية.

يسعى الشاب الناظوري للوصول إلى مراتب متقدمة في عالم البرمجة والأمن المعلوماتي، حيث يسعى دائما للبحث عن كل ما هو جديد في مجال تخصصه.

الاحد 24 أكتوبر - 16:50

مصدر : nadorcity.com.