المصالح الأمنية توضح حقيقة تعنيف نادل مقهى بسبب "جواز التلقيح"

المصالح الأمنية توضح حقيقة تعنيف نادل مقهى بسبب "جواز التلقيح"
نفت ولاية أمن الرباط، بشكل قاطع، صحة المزاعم المنشورة في مواقع التواصل الاجتماعي والتي ادعت بأن شرطيا استغل صفته الوظيفية وعرض نادل مقهى للعنف بسبب مطالبته بجواز التلقيح.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت بجدية كبيرة مع شريط فيديو منشور على الشبكات التواصلية، يوثق لتعنيف نادل مقهى من طرف أحد الزبائن.

وقد أظهرت الأبحاث والتحريات المنجزة أن دائرة الشرطة بحي النهضة بالرباط فتحت بحثا قضائيا في النازلة منتصف نهار اليوم السبت.

واستمعت مصالح الأمن لكل من الضحية والمشتكى به، الذي لا يعمل شرطيا كما تم الترويج لذلك، وذلك في انتظار إحالة المحاضر المنجزة على النيابة العامة المختصة فور انتهاء إجراءات البحث.

و تجدد مصالح الأمن الوطني التذكير على تفاعلها السريع مع كل المحتويات الرقمية التي تتعلق بأمن وسلامة المواطنين، فإنها تؤكد في المقابل بأن جميع الإجراءات القانونية أنجزت في هذه القضية، نافية جميع الاشاعات التي تحدثت عن كون المشتكى به يعمل شرطيا.

وتفاعلت مع هذه الواقعة، نعيمة الريس، كاتبة فرع الرباط للجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم، حيث أكدت أن النادل الذي تعرض إلى الاعتداء لم يقم بأي شيء سوى مطالبة هذا المواطن بجواز التلقيح للجلوس في المقهى، الأمر الذي لم يستسغه المعتدي، الذي وجه للنادي صفعتين.

وأضافت أن جمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم ستدخل كطرف مدني في هذه القضية، لأنه لا يمكن القبول بمثل هذه التصرفات.

الواقعة المسجلة في شريط الفيديو أثارت الغضب في صفوف بعض أرباب المقاهي والمطاعم، منهم استنكر ما أقدم عليه المواطن، ومنهم من استكر هذا القرار القاضي بفرض جواز التلقيح لولوج المقاهي.

السبت 23 أكتوبر - 22:20
مصدر : nadorcity.com.