مدرب إشبيلية: لم أمنح الفرصة للريفي حدادي هو من منحها لنفسه

مدرب إشبيلية: لم أمنح الفرصة للريفي حدادي هو من منحها لنفسه
أكد جولين لوبيتيغي مدرب إشبيلية أنه لا يمنح الفرص لأي لاعب ما لم يظهر هذا اللاعب أنه يستحق الحصول عليها، وأشار في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” عندما سُئل عن الفرصة التي منحها لمنير الحدادي وهو الذي إستبعده في الثلث الأخير من الموسم الماضي قبل أن يضعه على لائحة الإنتقالات خلال الصيف المنصرم، إلى أن أي شخص يمكنه أن يحصل على فرصة ثانية وثالثة لأن الحياة تتطلب ذلك، لكن على المرء أن يستحقها، وقال: “لم أعط الفرصة لمنير ولا أعطيها لأحد، اللاعب هو من يحصل عليها من قبل نفسه.. يمكن للجميع الحصول على فرصة ثانية وثالثة لأن الحياة هكذا.. يعتمد ذلك على الموقف الذي لديك والأداء الذي تتمتع به والمكان الذي تكون فيه قادرا على المنافسة. عندما يكون اللاعب على صواب ويحاول أن يمنح الفريق ما هو مطلوب منه يكون في موقف أفضل، ولهذا نحن مهتمون جيدا بما يفعله اللاعبون أثناء التدريبات وأيضا أثناء المباريات”.

ومعلوم أن لوبيتيغي وضع الحدادي خارج حساباته منذ شهر أبرل الماضي، إذ أشركه في 3 مباريات فقط من أصل 13 مباراة الأخيرة التي لعبها الفريق الأندلسي في الموسم المنصرم، ولعب خلالها مجتمعة 30 دقيقة فقط. كما وضعه في لائحة الإنتقالات.. لكن الحدادي رفض الرحيل وأصر على البقاء رغم أن فريق ألافيس كان يرغب بقوة في ضمه لصفوفه.

وخلال مباريات هذا الموسم في “الليغا” وقبل مباراة الجولة 8، اعتمد لوبيتيغي على الحدادي في 5 مباريات فقط كلاعب إحتياطي من أصل 7، لكن دون مشاركة، وظل خارج قائمة الفريق في مبارتين.. قبل أن يشارك أخيرا في الجولة 8 أمام غرناطة عندما لعب 45 دقيقة.

11 أكتوبر 2021
مصدر : ariffino.net.