غرباء عن المجلس يبلغون أعضاء جماعة سلوان بحضور أول دورة

غرباء  عن المجلس يبلغون أعضاء جماعة سلوان بحضور أول دورة
نبه محمد البوعزاتي، عضو المجلس الجماعي لسلوان، المكتب المسير والسلطة المحلية بضرورة احترام مقتضيات القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات، وذلك تجنبا لكل ما قد يسيء الى المرفق العام ويضر باخلاقيات تدبير المؤسسات المنتخبة.

وكشف العضو نفسه، في مداخلة له بمناسبة مناقشة النظام الداخلي للمجلس، عن توصل مستشارين جماعيين باستدعاء حضور الدورة الاستثنائية المنعقدة صباح اليوم الاثنين عن طريق أشخاص غرباء لا علاقة لهم بمؤسسة الجماعة، الامر الذي يجب تداركه في أسرع وقت احتراما للمجلس الجماعي واعضائه والمواطنين الذي حددوا ممثليهم يوم 8 شتنبر الماضي.

وقال المسؤول نفسه "هناك من الاعضاء من توصل باستدعاء الحضور عن طريق الخضار أو الجزار او عبر صديقه... وهذا سلوك يستوجب التقويم قبل انفلات الاوضاع داخل الادارة".

من جهة اخرى، برر جمال حمزاوي، رئيس جماعة سلوان هذا الخطأ قائلا "ان الدورة استثنائية والفصل المنظم لطريقة توصل الاعضاء بالاستدعاءات يتعلق بالدورات العادية".

جدير بالذكر ان مجلس جماعة سلوان عقد اليوم الاثنين، اول دورة له خلال الولاية الانتدابية الحالية، حيث ناقش وصوت فيها على مشروع الندام الداخلي، وبرمجة الميزانية السنوية، اضافة الى انتخاب ممثلي المجلس في مؤسسة التعاون وشركة التنمية المحلية.

الاثنين 4 أكتوبر - 22:02
مصدر : nadorcity.com.