أعضاء الأغلبية بجماعة الناظور يشتغلون على إعادة الإعتبار لجماعة الناظور والقضاء على الفوضى بجميع الأقسام

أعضاء الأغلبية بجماعة الناظور يشتغلون على إعادة الإعتبار لجماعة الناظور والقضاء على الفوضى بجميع الأقسام
علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع، أن أعضاء الأغلبية لجماعة الناظور برئاسة سليمان أزواغ، قد انطلقت فعليا في العمل على مجموعة من الملفات، حيث لوحظ تواجده الرئيس ومجموعة من النواب بشكل يوم داخل مقر بلدية الناظور منذ الصباح الباكر إلى ساعات متأخرة بالليل.

وحسب ذات المصدر فإن المكتب الجديد للجماعة وجد مجموعة من المشاكل والمعيقات، وأن أول تحدي يرفعه هذا المجلس هو إعادة الإعتبار للجماعة، وذلك عبر إعادة النظام لمجموعة من الأقسام وإنهاء الفوضى داخلها.

وأبرز مصدر ناظورسيتي أن أعضاء الأغلبية منكبين على إعادة تنظيم الموظفين، وإعداد طريقة العمل، كما وضح مصدرنا أنه سيتم إعادة العمل بنظام "البوانتاج"، كما سيتم إلحاق مجموعة من الموظفين الموجودين بإداراة أخرى إلى بلدية الناظور.

كما أكد مصدرنا أنه سيتم خلق بوابات خاصة للتواصل مع المواطنين من أجل تلقي شكاياتهم وإقتراحاتهم، وجعلهم شريكا أساسيا في إستراتيجية عمل المجلس الجماعي للناظور، بالإضاف على التواصل الدائم مع مغاربة العالم المنتمين لجماعة الناظور، من أجل تسهيل المأمورية لهم.

وأضاف مصدرنا أن مجموعة من القرارات المهمة سيتم إتخاذها مباشرة بعد استلام السلط رسميا بين المجلس القديم والمجلس الجديد، وهناك مجموعة من الإجراءات التي أعدها الرئيس رفقة أعضاء الأغلبية.

الاحد 3 أكتوبر - 16:00
مصدر : nadorcity.com.