مدرب إشبيلية يُعيد الأمل للريفي منير الحدادي

مدرب إشبيلية يُعيد الأمل للريفي منير الحدادي
أكد جولين لوبيتيغي، مدرب نادي إشبيلية، على أهمية اللاعب المغربي منير الحدادي ضمن التركيبة الأساسية للفريق، رغم غيابه عن جميع مباريات الأندلسي بالدوري الإسباني الممتاز منذ انطلاقته.

وشدد لوبيتيغي على أن الحدادي وبالرغم من غيابه عن تشكيلة إشبيلية، يواصل التدريبات والاجتهاد، كما أنه سيكون إضافة للمجموعة خلال قادم الاستحقاقات.

ومنح لوبتيغي للحدادي فرصة المشاركة لـ9 دقائق في مباراة فولسبورغ الألماني، مساء أمس الأربعاء، في اللقاء الذي يندرج ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وكان لوبيتيغي، مدرب نادي إشبيلية الإسباني، قد قرر سابقا الاستغناء بصفقة نهائية عن المهاجم المغربي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الأخيرة، إلا أن العروض الغير مقنعة التي توصل بها النادي، فرض مواصلة الحدادي لمشواره.

من جهته، وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، ظل حريصا على تواجد منير الحدادي بلوائحه الأخيرة، رغم العطالة التي تلاحقه رفقة ناديه، وغيابه عن التنافسية بأخر مباريات موسم 2020/2021، وجميع مباريات الدوري الاسباني الممتاز نسخة 2021/2022.

في المقابل، كشف المدير الرياضي للنادي الأندلسي، أن عروضا هزيلة طرقت بابه بشأن الحدادي، لكن النادي رفضها بالنظر إلى قيمة اللاعب.

1 أكتوبر 2021
مصدر : ariffino.net.