روبورتاج الناظور: ثانوية التميز (L’EXELLENCE) تجدد طاقمها و تنظم دروس دعم لتلاميذها استعدادا للموسم الجديد..التسجيل مستمر

روبورتاج الناظور: ثانوية التميز (L’EXELLENCE) تجدد طاقمها و تنظم دروس دعم لتلاميذها استعدادا للموسم الجديد..التسجيل مستمر
نظمت مؤسسة التميز بالناظور  دورة دعم مجانية خاصة  لتلامذتها في مواد الرياضيات و الفيزياء لمدة 3 ايام من 21 الى 23 شتنبر.

و قامت ادارة الثانوية خلال الفترة الماضية بتجديد الطاقم الاداري للمؤسسة و استقطاب اطر ذات كفاءة عالية في التربية و التعليم اضافة الى برمجة المزيد من حصص الدعم و التوجيه و الانشطة الموازية للموسم المقبل.

هذا و يذكر ان مشروع مؤسسة التميز يعتبر بالنسبة للاستاذ مصطفى بوبنان صاحب المؤسسة مشروعا ذا طابع اجتماعي يستهدف من خلاله دعم الاجيال الصاعدة بالاقليم و ترك بصمة خير للعائلة في المجتمع المحلي عبر المساهمة في التنمية بتجويد العرض التربوي.

تعلن مؤسسة ثانوية التميز بالناظور عن انطلاق عملية التسجيل للموسم الدراسي المقبل 21/22 و اعادة التسجيل ايضا و ذلك بمقرها في الطريق الرئيسية تاويمة قبالة ثانوية النعناع و بمحاذاة المقر الرئيسي للبنك الشعبي..

تابعوا حسابات المؤسسة عبر انستغرام و فيسبوك Nado

لمراسلتنا عبر البريد الاكتروني [email protected]

التسجيل : من الاثنين الى الجمعة من 9h00 إلى 15h

عدد التلاميذ بالقسم :مابين 20 و 24 تلميذ.

 يعيد متابعون النجاح الكبير لثانوية التميز الى النموذج و الفكرة التي اعتمدتها المؤسسة و هي نظام رابح/رابح يعد الأول من نوعه بالمنطقة.

 ثانوية التميز تمكنت من استقطاب أفضل الأطر التعليمية بالإقليم و خاصة في التخصصات العلمية معتمدة نظام تعليم حديث يرتكز على تنمية كفاءات و مهارات التلاميذ و تعزيز تملكهم للغات الأجنبية مما يسمح لهم بتطوير مستوياتهم و يفتح لهم الأبواب واسعة بعد الباكالوريا.

السر وراء نجاح المؤسسة هو ادماج حصص التقوية و الدعم في المواد العلمية و اللغات ضمن برنامج الدراسة، حيث يحصل التلميذ على الدعم الكافي و الملائم له في المواد العلمية دون الحاجة الى اي حصص دعم خارج المؤسسة.

من جهة أخرى، يرى متابعون أن المؤسسة قد نجحت ايضا في دعم ابداعات تلاميذها عبر الحصص الحرة للمسرح و الموسيقى و التقنيات الحديثة..

خلال الموسم الجاري شهدت المؤسسة عددا كبيرا من الانشطة الموازية التي تستهدف تكامل العملية التربوية اتجاه التلاميذ و شحذ مواهبهم فيما يلي صور من بعضها

25 سبتمبر 2021



مصدر : ariffino.net.