الناظور: بعد ضربات الناموس و لكموش..سفر فيصل أبرشان يرفع أسهم الرحموني لقيادة المجلس الاقليمي

الناظور: بعد ضربات الناموس و لكموش..سفر فيصل أبرشان يرفع أسهم الرحموني لقيادة المجلس الاقليمي
مسلسل غرائبي ذلك الذي نعيش فصوله هذه الايام فيما يخص مفاوضات رئاسة المجلس الاقليمي للناظور، مسلسل لا يحكمه لا سيناريو و لا اخراج و لا مرجعية و لا احزاب و تتناقلنا احداثه كل يوم بشكل ساخر و كأنه مسلسل كوميدي خالص.

و لمن لم يشاهد حلقة الامس من هذا المسلسل، فقد تركناه بالانضمام النهائي للعضوة الاستقلالية عن بوعرك نبيلة لكموش الى تحالف البام/الاتحاد/التقدم/الحركة لتعزز بذلك حظوظ المحمودي لرئاسة المجلس بعدما سبق و انضم ميلود عزوز من لائحة الاتحاد لغريمهم الرحموني..

اذن و لحدود الامس كان المحمودي قادرا على ضمان اغلبية بسيطة، اضاف اليها توصله بتزكية حزبه لرئاسة المجلس مما يعني ان البام خرج فعلا من التنسيق الثلاثي مع الاحرار و الاستقلال.

و لكن و في حلقة اليوم يبدو ان سعيد الرحموني قد تمكن من تدوير الحظوظ لصالحه بعد ورود انباء مؤكدة عن سفر عضو المجلس عن البام فيصل ابرشان الى اسبانيا.

هذا و قال قيادي في الحزب لأريفينو ان أبرشان سيعود قريبا و انه سيكون حاضرا يوم التصويت و ذلك وسط تسريبات من معسكر الرحموني تفيد باتفاقات معينة تغيب ابرشان عن الموعد فتتعادل اصوات المعسكرين 10/10 و يفوز الرحموني لانه اصغر سنا من المحمودي باربع سنوات.

عموما فالمسلسل كما قلنا لا يزال مستمرا و قد نشهد تطورات اخرى، حيث، يعتبر يوم غد الاحد آخر اجل لايداع ترشيحات رئاسة المجلس و بعدها قد تعلن السلطات عن موعد انعقاد دورة انتخاب الرئيس و التي قد تعقد منتصف الاسبوع المقبل..

و الى غاية ذلك اليوم حيث تبث الحلقة الاخيرة مباشرة، فموعدنا كل يوم مع حلقة جديدة من هذا المسلسل.

25 سبتمبر 2021
مصدر : ariffino.net.