البطلة الناظورية كوثر بعراب تلتحق بمعسكر المنتخب الوطني للكيك والطاي بوكسينغ تأهبا للمشاركة في البطولة الإفريقية

البطلة الناظورية كوثر بعراب تلتحق بمعسكر المنتخب الوطني للكيك والطاي بوكسينغ تأهبا للمشاركة في البطولة الإفريقية
التحقت البطلة الناظورية كوثر بعراب بمعسكر المنتخب الوطني للكيك والطاي بوكسينغ وذلك تأهّبا للمشاركة في البطولة الافريقية التي سيتم تنظيمها في مصر.

ويذكرأن للبطلة الناظورية بعراب تمتلك سجلا جيدا على الصعيد الوطني، حيث حصدت سبعة بطولات مغريية في مختلف الرياضة القتالية، إضافة إلى حصدها لبطولة العرب للكيك بوكسينغ المنظمة في الأردن، وانتصرت في 6 نزالات احترفية من 6 مشاركات.

وقدعبرت بعراب في تصريح سابق لناظورسيتي، عن سعادتها بتشريف الوطن والريف خاصة، بعد حصولها على لقب بطلة العرب، مبرزة رغبتها الجامحة في المشاركة في مختلف البطولات العالمية مستقبلا، داعية من المسؤولين المحليين الوقوف بجانب الأبطال سواء الممارسين حاليا أو الصاعدين، بهدف الرقي بالمستوى الرياضي بالإقليم.

وأشارت "كوثر" إلى أن مجهودات مدربها "كريم الجداوي" بجمعية أسود الغد، وباقي المؤطرين الرياضيين سواء محليا أو الذين سهروا على تدريبها في إطار الاستعدادات التي أجرتها بمعسكر الجامعة الملكية، أعطت أكلها في أول مشاركة لها بالبطولة العربية رفقة كتيبة النخبة الوطنية بحصولها على حزام البطولة في وزنها على حساب التونسية "أحلام غول" وصيفة بطل أفريقيا.

الخميس 23 سبتمبر - 16:00
مصدر : nadorcity.com.