شاهدوا.. انتخاب أحمد المحمودي رئيسا لمجلس جماعة بني وكيل أولاد امحند بالإجماع

شاهدوا..  انتخاب أحمد المحمودي رئيسا لمجلس جماعة بني وكيل أولاد امحند بالإجماع
انتخب عشية أمس الجمعة 17 شتنبر الجاري، القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة، والأمين الإقليمي للحزب بإقليم الناظور، أحمد المحمودي، رئيسا لمجلس جماعة بني وكيل أولاد امحند، وذلك بالإجماع، حيث حصل على جميع أصوات أعضاء المجلس.

وجاء انتخاب مومني للولاية الثانية على رأس مجلس جماعة بني وكيل أولاد امحند، بعد أن تمكن أغلب مرشحي حزب الأصالة والمعاصرة من الفوز في انتخابات 8 شتنبر الأخيرة، والذين جددوا الثقة في المحمودي رئيسا للمجلس.

وبخصوص انتخاب أعضاء مكتب المجلس، فقد انتخب بالإجماع، كل من عبد الواحد الطاهري في منصب النائب الأول، وعبد الرحيم فكراش في منصب النائب الثاني، ونورالدين الدهري في منصب النائب الثالث، وراينا ادير، في منصب النائب الرابع، وكلهم عن حزب الأصالة والمعاصرة.

وفي ذات الجلسة المخصصة لانتخاب رئيس وأعضاء مكتب مجلس الجماعة، انتخب سعدي أكراش، في منصب كاتب المجلس، وحنان أشن في منصب نائب كاتب المجلس، وكلاهما أيضا عن حزب الأصالة والمعاصرة.

واختتمت أشغال الجلسة، بكلمة رئيس مجلس الجماعة، أحمد المحمودي، والتي وجه من خلالها رسالة شكر واقتدار للساكنة، مهنأ كافة أعضاء المجلس على الثقة التي وضعها فيهم الناخبون، مؤكداً أنه سيواصل بمعية المجلس النهوض بتنمية الجماعة والترافع من أجل استكمال مختلف أوراش فك العزلة وتحقيق العدالة المجالية بين دواوير الجماعة، ليرفع في الأخير برقية ولاء وإخلاص بسم المجلس ونيابة عن الساكنة للسدة العالية بالله الملك محمد السادس.

وعلى هامش ذات الجلسة، تمت تلاوة صورة الفاتحة من طرف أعضاء المجلس ترحما على والدة رئيس المجلس التي وفاتها المنية الأسبوع الماضي، كما خصصت الساكنة وفاعلون محليون حفلاً ببهو مقر الجماعة، محتفلين بإعادة انتخاب المحمودي على رأس مجلس الجماعة، حيت قدموا له باقات الورود، ومن خلاله إلى أعضاء المكتب والمجلس.

الاحد 19 سبتمبر - 01:47

مصدر : nadorcity.com.